مساحه اعلانيه فارغه
مصريات

اسامه البق يكتب حتى لو تألق كل العالم ستبقي مصر بخير

اسامه البق – يكتب | حتى لو تألق كل العالم.. ستبقى مصر بخير

اسامه البق. أمين عام وحده بحزب مصر الحديثة و منسق عام تنسيقية شباب الوطن للرياده والتنميه بمحافظة سوهاج .

تعليقات كثيرة تحمل الحسرة والألم كلما أحرزت دولة ما تقدم في تنظيم حفل عالمي أو تقديم مساعدة لإحدى الدول المتضرر أو الفقيرة أو حدث عالمي أو أيا من المجالات خاصة تلك التي تندرج تحت مسمى القوة الناعمة، فنجد ملايين المصريين يشعرون بالغيرة على بلدهم الأم التي قدمت للإنسانية بداية كل شىء وكانت هي دائما صاحبة الريادة.
إنني اتفهم جيدا مشاعر هؤلاء المصريين فهم لا يتحملون أن تتفوق دولة ما أيا كانت على بلادهم الأم وهي غيرة مشروعة بل ومحببة، ومن هذا المنطلق قررت أن أتحدث إلى هؤلاء المصريين عن الواقع المصري الذي أعيشه يوميا لئؤكد لهم أن مصر بخير وأن مهما تفوقت علينا بلدان سنظل نحتفظ بمكانتنا وأصولنا.
بل نحن بمصر نصنع محتوى عالمي أيضاً. مثال موكب المومياء السابق والذي بات العالم أجمع يشاهدة من شتى بقاع الأرض وأيضا المتحف المصري بعد ترميمة وأيضا معرض القاهره للكتاب وغيرة من الكثير التي يندهش بها العالم وتثير إعجاب الكثيرين حول العالم
وإن تلك المشاهد جميعا توكد أن مصر لا تزال بل وستظل بخير وتؤكد أن انتشار التفاهة والسطحية والتريندات الخاوية ما هو إلا أمور تافهة من صغرها وهشاشتها تطفوا على السطح فنراها بينما يظل العمق صلبا تضرب جذوره في الأرض بقوة لتحمل وطنا فوق ذراعها حتى وإن لم يسمع صوتهم أحد.
إن وجود عشرات الآلاف أو ربما بضع ملايين من التعليقات أو الآراء أو تصدر الأغاني الخفيفة أو بعض المظاهر للمشهد لا تعني أن هذا هو مصر.. مستحيل فتعداد وطن يصل ل ١٠٠ مليون لن يضيره حتى مليون أو اثنين من الأمور الغير نافعة التي تطفو على السطح بينما تبقى عشرات الملايين تسعى للأفضل وتبحث عن الصدارة حتى وإن لم تبوح بذلك على صفحات السوشال ميديا أو تتصدر تلك التريندات اللعينة.. لذلك أقولها وأنا كلي يقين من يعمل بجد يعمل في صمت وهم غالبية المصريين لذلك لا تقلقوا على مصر فبلادنا ستبقى بخير وستظل الأم والمنبع بل والصدارة.
عاشت مصر بخير وقوة في قلوب أبنائها المخلصين المجتهدين..

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى