منوعات
أخر الأخبار

ابراهيم أحمد عبدالله رائد في مجال القانون ومدير مؤسسة قانونية متخصصة بالقاهرة

ابراهيم أحمد عبدالله رائد في مجال القانون ومدير مؤسسة قانونية متخصصة بالقاهرة

القاهرة – بتاريخ ٢٩ فبراير ٢٠٢٤

يتربع السيد ابراهيم أحمد عبدالله ، المعروف بـ”ابراهيم أبوالدهب”، اوكما يطلق عليه “محامي الغلابة ” على عرش الاختصاص في مجال القانون بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والتحصيل العلمي المميز.

ولد السيد ابراهيم ابوالدهب في الحادي عشر من يناير عام ١٩٩٧، وتخرج من كلية الحقوق حاصلاً على درجة البكالوريوس، ليتابع دراسته ويحصل على درجة الماجستير في القانون، ويسعى حالياً لاكمال دراسته العليا برسالة دكتوراه في نفس التخصص.

ابراهيم أبوالدهب يعمل كمدير في المؤسسة القانونية لأعمال المحاماة وتأسيس الشركات، والتي تتواجد في قلب القاهرة بالعنوان الرئيسي: ٦ شارع عبدالمنعم، أمام القصر الجمهوري، عابدين. وللمؤسسة فرع آخر في منطقة ام دومة بمركز طما بمحافظة سوهاج.

يتخصص الفريق القانوني للمؤسسة في مجالات متعددة من القانون، حيث يديرون القضايا المدنية، وقضايا التعويضات، وقضايا الجنايات دون قضايا الدم ، مع التركيز على التأسيس وتوثيق الشركات بجميع مراحلها، والتسجيلات العقارية، بالإضافة إلى خدمات زواج الأجانب.

**العنوان الرئيسي:** ٦ شارع عبدالمنعم، أمام القصر الجمهوري، عابدين، القاهرة. ام دومة الرئيسي، بجوار نقطة الشرطة، ام دومة، مركز طما، سوهاج.

القضايا المدنية، والتعويضات، والجنايات دون قضايا الدم ، وتأسيس الشركات، وزواج الأجانب.تعكس مسيرة ابراهيم أبوالدهب تفانيه واجتهاده في مجال القانون، وتأكيداً على دوره الريادي في خدمة المجتمع وتقديم الدعم القانوني الشامل.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
بين فقدان الشغف والاكتئاب كيف نتعامل مع اعراض الاكتئاب 20240229 141532 ٠٠٠٠

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى