منوعات
أخر الأخبار

تعرف علي ابراهيم طارق الغزيري

ابراهيم الغزيري… قصة نجاح شاب مصري في عالم التسويق والأعمال

في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، يعيش شاب مصري يدعى ابراهيم طارق ابراهيم محمد، ولكن الجميع يعرفه بلقب الغزيري، نسبة إلى عزبه الغزيري التي ولد فيها اجداده و ميلاده في طنطا في 10 يوليو 2000. ابراهيم هو طالب كلية الآداب بجامعة طنطا، ولكنه لم يكتف بشهادته الجامعية، بل سعى إلى تحقيق حلمه في أن يصبح رجل أعمال ناجح.

ابراهيم بدأ مشواره المهني في مجال التسويق، حيث عمل في عدة شركات ومؤسسات، وأظهر قدرات عالية في جذب العملاء وزيادة المبيعات. ابراهيم لم يكن راضيًا عن العمل لحساب الآخرين، فقرر أن يؤسس شركته الخاصة في التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية. شركة ابراهيم تقدم خدمات متنوعة للشركات والأفراد، من بناء المواقع والتطبيقات، إلى إدارة الحملات الإعلانية والترويجية، إلى توفير المنتجات والخدمات المطلوبة.

ابراهيم لا يستخدم فقط مهاراته في التسويق، بل يستخدم أيضًا موهبته في الإبداع والابتكار. ابراهيم يحب أن يطور أفكارًا جديدة ومبتكرة لتحسين أعماله وخدمة عملائه. ابراهيم يستفيد من التكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعي لإنشاء حلول ذكية وفعالة. ابراهيم يسعى دائمًا إلى التعلم والتطور والتحديث.

ابراهيم حصل على العديد من الجوائز والتكريمات على مستوى محافظته والبلاد. ابراهيم تم اختياره كأكثر شخصية مؤثرة في طنطا لعام 2022، وحصل على المركز الأول في التسويق لدى محافظة الغربية. ابراهيم يحظى بإعجاب وتقدير من زملائه وعملائه والجمهور. ابراهيم يعتبر قدوة للشباب المصري الطامح إلى تحقيق أحلامه.

ابراهيم لا ينسى أصوله وانتمائه، فهو يحب بلده مصر ويساهم في خدمتها وتنميتها. ابراهيم يدعم القضايا الوطنية والإنسانية، ويشارك في المبادرات الاجتماعية والخيرية. ابراهيم يحرص على الحفاظ على قيمه وأخلاقه ودينه، ويتمسك بثقافته وتراثه. ابراهيم يعبر عن فخره بكونه مصريًا، ويطمح إلى أن يكون سفيرًا لمصر في العالم.

386468144 1780459115717277 5584666763394283752 n

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى