77
منوعات
أخر الأخبار

احمد السباعى مصور ومخرج فى مجال التصوير الفوترغرافى وصناعة فيديوهات احترافية واعلانات الفاشون

“أحمد السباعى: فوتوغرافر موهوب يترك مهنته لاستكمال رحلة الإبداع”

الإسكندرية، 16 سبتمبر 2023 – إن عالم التصوير الفوتوغرافي يحمل دائمًا قصص نجاح ملهمة، وأحمد السباعى هو أحد الفنانين الشبان الذين تركوا بصمتهم الخاصة في هذا المجال. وُلد أحمد في 17 أبريل 1993 في محافظة الإسكندرية، ومنذ طفولته أظهر اهتمامًا بالتصوير وسرعان ما أثبت نفسه كواحد من ألمع الفوتوغرافرين في مصر.

بدأ أحمد السباعى رحلته في عالم التصوير عندما كان في سن الـ12، ومنذ ذلك الحين لم يتوقف عن تطوير مهاراته وتحسين أسلوبه. بفضل تفرغه الكامل للتصوير وشغفه العميق بهذا الفن، استطاع بناء اسمه بشكل بارز في عالم التصوير الفوتوغرافي.

إحدى مواهب أحمد السباعى البارزة هي تصوير مهرجان السينما ورياضة الكورة. يُعتبر خبيرًا في التقاط اللحظات الفارقة وتجسيد العواطف والأحداث بشكل مميز. تمتزج مهاراته التقنية مع رؤيته الفنية الفريدة، مما يجعل أعماله تلهم وتثير إعجاب الجماهير.

على الرغم من أن أحمد السباعى درس في كلية الحقوق، إلا أن شغفه بالتصوير أدى به إلى ترك مهنته الأساسية لمتابعة شغفه. يعكس هذا القرار الشجاع التفاني الذي يملكه في تحقيق أحلامه وتطوير مهاراته الفوتوغرافية.

نحن نتطلع إلى مزيد من الإبداع والنجاح لأحمد السباعى في عالم التصوير الفوتوغرافي. إنه مثال للشباب الذين يجسدون روح الإبداع والتفاني في مجال هم مهتمون به، ونتمنى له مستقبلاً مشرقًا ومليئًا بالنجاحات الفنية.

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى