مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

احمد بخيت محمد حسن يشارك فى الفيلم القصير “حلبة الموت”

احمد بخيت محمد حسن يكشف عن دوره فى الفيلم القصير “حلبة الموت”

يشارك الفنان احمد بخيت محمد حسن فى الفيلم القصير “حلبة الموت” الذي يواصل تصويره حاليًا فى عدد من اللوكيشنات المخصصة للعمل، بمشاركة عدد من خريجي السينما ومبادرة “ابدأ حلمك” التي أطلقتها وزارة الثقافة مؤخرًا وحققت نجاحًا كبيرًا.

وأكد الفنان احمد بخيت محمد حسن أن الفيلم يدور حول إحدي الحلبات فى مكان ما يتوافد عليها اللاعبين للقتال بشدة ويتنافسون على الأفضل ولكنهم لا يلتزمون بقوانين الحلبة لذلك يعرضون نفسهم للموت من أجل المنافسة على لقب الأفضل.

وأضاف أنه صور عددًا من مشاهده فى مدينة السادس من أكتوبر والتجمع الخامس مشيرًا أنه مخرج العمل محمد سيد يحرص على خروجه بأفضل صورة للجمهور.

وتابع الفنان احمد بخيت محمد حسن أن المخرج محمد سيد يراعي ارتفاع درجة الحرارة فى التصوير وتأثيرها على الممثلين لذلك يختار تصوير المشاهد ليلًا حتي لا يشعر الفنانين بالضيق بسبب “الحر” ويجسدون مشاهدهم ببراعة.

وأشار أنه يجسد دور رئيسي فى الفيلم وهو شاب يدخل الحلبة للمنافسة على الفوز ولكنه يتعرض لضرب مبرح ويفقد الوعي ويصيب بإصابا بالغة فى الوجه والجسم، ثم يعود بعد التعافي من الإصابة لأخذ الثأر فى الحلبة وتحقيق الانتصار ويحصل على لقب الأفضل.

واختتم الفنان احمد بخيت محمد حسن أن فيلم “حلبة الموت” بطولة حمادة محمد، سيد فوزي، شريف أحمد،كريم عبدربه،وأخرون، تأليف سعيد فرج، إخراج محمد سيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى