مساحه اعلانيه فارغه
المقالات

احمد ترك خبير السوشيال ميديا

احمد ترك يشارك رؤى حول خبرة وسائل التواصل الاجتماعي.

يكمن شغفي في رؤية نجاح عملائي ، لذلك أنا دائمًا على استعداد لبذل جهد إضافي للتأكد من حصولهم على أفضل النتائج الممكنة. هدفي هو مساعدتك في تحقيق أقصى استفادة وجودك على وسائل التواصل الاجتماعي وخلق تواجد على الإنترنت يحقق النجاح والنمو إذا كنت تبحث عن خبير في توفير وتزويد منصات وخدمات وسائل التواصل الاجتماعي ، فلا مزيد من البحث اتصل بي اليوم ودعنا نبدأ رحلتك الرائعة.

و أوضح “احمد ترك ” أن الشائعات تظهر بسبب عدم وعي المواطنين بمصداقية المعلومة من عدمها، مؤكدًا أن شبكات التواصل الاجتماعي أصبحت تعرف عن المستخدمين كل شيء، منذ الاستيقاظ، وحتى أصدقائهم ومكان عملهم، وتلك الشبكات تعرف عن الشخص أكثر مما يعرف هو عن نفسه.

أنا ايضاً من ذوي الخبرة في إنشاء استراتيچيات وحملات لتعزيز المشاركة على منصات وسائل التواصل الاجتماعي و يتضمن عملي تطوير المحتوى الإبداعي وإدارة الحسابات وتتبع التحليلات لضمان أقصى وصول وتأثير.

احمد ترك خبير السوشيال ميديا
احمد ترك خبير السوشيال ميديا

وذكر “احمد ترك ” بحكم أنه ، خبير بالسوشيال ميديا والتسويق الرقمى ، أن شبكات التواصل الاجتماعي أصبحت ظهيرًا إعلاميًّا ومجتمعيًّا، وبالتالي تعاظم دورها في تناول الشائعات، وهناك شباب ينظرون إلى أي معلومة على التواصل الاجتماعي على أنها حقيقة، لافتًا إلى أن السوشيال ميديا مجال خصب للشائعات، ومواجهتها تكون بالتوعية بعد ان اصبح له قصة نجاح في مجال تزويد الفيس بوك و الانستجرام و يوتيوب وغيره للكثير من للمشاهير وغير المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، اعمل في مجالات ال Media بكافة اشكالها ويتابعني حالياً وبعد مرور الكثير من السنوات في هذا المجال الكثير من الاشخاص بكل دول العالم في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من اليوتيوبر وشخصيات بارزة في الوطن العربي .

و ايضاً خبير في تزويد الفيس بوك والانستجرام و يوتيوب
و تفعيل ربح اليوتيوب و جميع مواقع التواصل الاجتماعي

للتواصل :
instagram: ahmed_tork_official
Facebook: Ahmed Tork

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى