77
منوعات
أخر الأخبار

أحمد حامد المالكي: قصة نجم صاعد من دمنهور إلى الإتحاد السكندري

أحمد حامد المالكي: قصة نجم صاعد من دمنهور إلى الإتحاد السكندري

البحيرة – مركز دمنهور: في هذا التقرير الحصري من جريدة “أكسترا نيوز”، نسلط الضوء على نجم كرة القدم الشاب أحمد حامد جاب الله عبد القادر، الشهير بـ “أحمد المالكي”، الذي يعد من أبرز المواهب الصاعدة في مصر.

ولد أحمد المالكي في 22 سبتمبر 2004 في مركز دمنهور بمحافظة البحيرة. بدأ مسيرته الرياضية في سن مبكرة وأظهر موهبة فذة في مركز خط الوسط، مما أكسبه لقب “المزاجنجي سلطان نص الملعب”.

مسيرة رياضية مميزة

طالب ب كلية الهندسة بجامعة الأزهر، ولكنه لم يكن مجرد طالب متفوق فقط، بل كان أيضًا نجماً في عالم كرة القدم. في عام 2018، تألق أحمد كهداف لدوري الجمهورية، وفي العام التالي حصل على لقب أفضل لاعب في نادي سموحة. بفضل أدائه المميز وكسر الرقم القياسي ب ٢٦ اسيست، كان أحمد على رادار أهم الأندية المصرية مثل المصري والإسماعيلي، بل وتم عرضه على نادي لاتسيو الإيطالي وفقًا لتصريحات الكشاف الإيطالي.

الاهتمام الجديد من نادي الإتحاد السكندري

بعد حل مشكلة القيد في نادي الإتحاد السكندري، أصبح أحمد المالكي هدفًا رئيسيًا للنادي، الذي يسعى للاستفادة من مهاراته وإمكانياته الكبيرة لتعزيز صفوف الفريق في الموسم القادم.

الحلم والطموح

ورغم مسيرته الرياضية المبهرة، لم يتوقف أحمد عند هذا الحد. فهو حاليًا طالب في كلية الهندسة ويعمل في تجارة اللابتوب. يمتلك أحمد حلمًا كبيرًا بتأسيس شركة إنشاءات ومقاولات، بالإضافة إلى نادي كرة قدم لدعم المواهب الشابة دون الواسطة.

لمزيد من المعلومات والتواصل مع أحمد المالكي، يمكنكم زيارة صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي:

إن مسيرة أحمد المالكي تجمع بين الطموح والإصرار، وهو مثال حي على كيفية التوفيق بين النجاح الأكاديمي والرياضي، ليصبح نموذجًا يحتذى به للشباب المصري.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
WhatsApp Image 2024 05 27 at 3.37.57 PM

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى