77
==
منوعات
أخر الأخبار

احمد محمد ابو زيد : رؤية نحو التطور والنجاح

احمد محمد ابو زيد : رؤية نحو التطور والنجاح

محافظة الإسماعيلية، مصر – 12 مارس 2024 – (إكسترا نيوز)

في خطوة تؤكد على التزامها بالتطور والتميز في مجال التشييد والبناء، أعلنت مجموعة الزياد للمقاولات، بقيادة السيد أحمد محمد أبو زيد، المدير التنفيذي للمجموعة، عن طموحاتها في أن تكون من أبرز المطورين في قطاع العقارات في الوطن العربي.

تحمل الزياد معها قصة نجاح ملهمة، حيث تركز على تطوير الأعمال بمستوى عالٍ من الجودة والفعالية.

وفي كلمات المدير التنفيذي للمجموعة، أحمد أبو زيد: “نحلم بأن نكون من أكبر مطوري التشييد والبناء والتطور العقاري في الوطن العربي.

الزياد ليست مجرد شركة، بل هي قصة نجاح تنمو وتتطور، ولكن لتحقيق هذا التطور، نحتاج إلى فريق عمل متميز ومهندسين مبدعين.

-

“وأضاف أبو زيد: “في الزياد، نرى فريق العمل كأسرة، حيث نهتم بمصلحة كل فرد يعمل معنا، ونعمل على توفير بيئة عمل تشجع على التطور والابتكار.

“تشهد مجموعة الزياد نمواً ملحوظاً في السنوات الأخيرة، وتسعى إلى تعزيز مكانتها في سوق العقارات من خلال تقديم حلول بناء مبتكرة وذات جودة عالية.تختتم كلمات أبو زيد بتأكيد على رؤية الزياد نحو المستقبل، حيث يقول:

“نحن نسعى جاهدين لتحقيق النجاح والتطور، ونؤمن بأن مفتاح النجاح يكمن في فريق العمل، ونحن نعمل بجد لتوفير أفضل الفرص لتطوير موظفينا وتحقيق أحلامهم وطموحاتهم.

“تعكس مجموعة الزياد للمقاولات تطلعات ريادية نحو التطور والتميز، وتجسد الروح الريادية التي تسعى للنجاح والتميز في قطاع البناء والعقارات في الوطن العربي.

قال احمد ابوزيد ان عشان تنجح في شريك لمه بيخش اي مشروع لازم ينجح فا اوعه تنسي دور ربنا معاك

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي ننشرها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

--
--

ahmedosama

مطور ومحرر صحفي لدى جريده اكسترا نيوز +201065964224

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى