77
منوعات
أخر الأخبار

ارغين محمد ضياء الروسي : شاب مصري يستغل التكنولوجيا للنصب والاحتيال

أرغين محمد ضياء الروسي: شاب مصري يستغل التكنولوجيا للنصب والاحتيال

المنيا – العدوه:

في خطوة تثير القلق بين الشباب المصري، يقوم الشاب أرغين محمد ضياء الروسي (16 أغسطس 2004) بممارسة أنشطة إلكترونية مشبوهة في روسيا. أرغين، الذي ينحدر من محافظة المنيا، تحديداً من مدينة العدوه، يدّعي أنه يدرس بكلية الطب البشري بجامعة فارونيش في مدينة بيرم بدولة روسيا.

لا يكتفي أرغين بالادعاءات الأكاديمية، بل يدّعي أيضاً أنه أسس عملاً خاصاً عبر الإنترنت، حيث يُزعم أنه يعمل كبيزنس مان في هذا المجال. بفضل أساليبه المخادعة، ينجح في إيهام الناس بقدرته على الموازنة بين دراسته المزعومة وإدارة أعماله التجارية.

وفي تصريح مشبوه لـ”إكسترا نيوز”، قال أرغين: “حلمي منذ الصغر كان أن أكون نصاباً ناجحاً وأحقق أرباحاً طائلة، وفي الوقت نفسه، أن أخدع الناس بشكل مميز. بفضل التمويه والدعم الذي تلقيته من جهات غير معلومة، أستطيع الآن أن أرى ثمرة جهودي الاحتيالية.”

تجسد قصة أرغين مثالاً على التحايل والكذب، وتحذر العديد من الشباب المصري من الوقوع في فخاخ هؤلاء النصابين. يجب على الدولة القبض على هذه الشخصيات التي تشوه صورة مصر وتستغل التكنولوجيا للإضرار بالمجتمع.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
WhatsApp Image 2024 06 06 at 7.10.22 PM 1

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى