منوعات
أخر الأخبار

ارقام جلوس الثانوية العامة 2023

images 2023 05 16T102215.950

كيفية الحصول علي ارقام جلوس الثانوية العامة

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للإعلان عن أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة، لعام 2023 في المدارس وعبر الإنترنت على موقع الوزارة خلال الأسبوع المقبل. سيتمكن الطلاب من زيارة المدرسة التي يدرسون فيها، والحصول على رقم الجلوس واسم المدرسة التي سيؤدون فيها الامتحانات، من خلال شؤون الطلاب في المدرسة. وسيتم توفير رقم الجلوس للطلاب بدون أي تكلفة مالية.

اهمية الحصول علي ارقام جلوس الثانوية العامة للطلاب

أرقام جلوس الثانوية العامة

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أهمية أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة لعام 2023 للسماح للطلاب بأداء الامتحانات، وبدون تلك الأرقام، لن يتمكن الطلاب من أداء الامتحان.

أعرب الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن رضاه عن سلامة إجراءات الاستعداد للامتحانات وأكد ضرورة إعادة تنظيم العمل داخل الإدارات في لجان الثانوية العامة. كما استعرض الإجراءات والضوابط المشددة لمنع الغش في اللجان، وشدد على أنه تم منع تحويلات الطلاب واستبعاد اللجان التي شهدت شغبًا أو غشًا في العام الماضي. كما تم تجهيز اللجان بكاميرات مراقبة لرصد أي محاولات للغش وإحباطها قبل حدوثها، وذلك من أجل مصلحة الطلاب وتحقيق العدالة وتكافؤ الفرص.

أكد الوزير مرة أخرى أنه سيتم وضع باركود على ورقة الإجابة والبابل شيت للأسئلة المقالية ببيانات الطالب. وسيتم وضعها أسفل الورقة لضمان حق الطالب.

وأشار الدكتور رضا حجازي إلى أن الوزارة ملتزمة بتوفير كافة الإمكانيات والمستلزمات اللازمة، لضمان نجاح امتحانات الثانوية العامة، وتسهيل عملية الامتحانات للطلاب والمعلمين، وذلك ضمن خطة شاملة تضمن تقديم خدمة تعليمية عالية الجودة للطلاب المصريين.

وفي نهاية تصريحاته، دعا وزير التربية والتعليم والتعليم الفني جميع الطلاب المقبلين على امتحانات الثانوية العامة للالتزام بالضوابط الإجرائية والتعليمات المحددة، والامتناع عن أي محاولة للغش أو الخروج عن المسار المحدد، حرصًا على مستقبلهم وتحقيق أهدافهم التعليمية والمهنية في المستقبل.

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى