مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

اسطول من السيارات الفارهة على كورنيش الاسكندرية فى حفل زفاف رجل الاعمال احمد الملط

“تماشيًا مع سحر وروعة مدينة الإسكندرية الخلابة، احتفل رجل الأعمال المعروف أحمد الملط وسط أجواءٍ مفعمة بالبهجة والسعادة بزفافه على المهندسة ندى حسن. أقيم الحفل الضخم في إحدى القاعات المميزة في المدينة، يوم الجمعة الموافق 23 يونيو، بحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء وأحباب العروسين.

تميزت لحظات الزفاف بتواجد اسطولٍ من السيارات الفارهة، التي تحفَّلت بجمالها وأناقتها، واستولت على كورنيش الإسكندرية، مضفيةً لمسةً من الرقي والفخامة على الحفل. وقد تولَّى تنسيق الزفة وقيادتها على الكورنيش الاستاذ محمد مجدي (معرض فوزي ليموزين) الذي تألق في تنظيم كل التفاصيل وإدارة الحفل ببراعة.

وتجلى التفاعل المميز والاحتفالي في حضور عددٍ من الفوتوغرافيين المحترفين، تقدمهم الفوتوغرافي الشهير أشرف عادل، الذي قدَّم للعروسين وضيوف الحفل صورًا رائعة، تبرز جمال اللحظات السعيدة التي شهدتها تلك الليلة المميزة.

ومن الجدير بالذكر أن المهندس محمد خميس، مدير فروع شركة الموفق، كان من بين الحضور، برفقة زوجته، بالإضافة إلى المهندس مازن شريف، مدير القسم التجاري بالشركة، ومجموعةٍ من مسؤولي الشركة، بما في ذلك الاستاذ محمد عبد الدايم، والمهندس محمد أبو المجد، والاستاذ محمد الغندور، والاستاذ محمود علي.

كما يجب أن نشكر صالون التجميل الراقي (ليل صالون) الذين قاموا بتجهيز العريس وضيوف الحفل، حيث قدموا لهم نيولوكًا رائعًا وقصات شعرٍ مميزة في منطقة كامب شيزار بشارع بورسعيد بالإسكندرية. ولا يمكننا نسيان الدي جي محمد فهمي الذي أحيا الحفل بمهارته الفريدة في تنويع الموسيقى وخلق أجواء حماسية وممتعة. ولامس المطرب الشعبي المميز فتحي مشعل قلوب الحضور بأغانيه الشعبية الرائعة وأدائه المتميز.

إن حفل زفاف أحمد الملط وندى حسن لن يُنسى بسهولة، فقد كان مليئًا بالأناقة والجمال والفرح. وقد تمنى الحضور للعروسين حياة مليئة بالسعادة والمحبة، مع تمنياتنا الخالصة لهما بحياة زوجية مستقبلية مليئة بالنجاح والازدهار.

إن هذا الحدث السعيد يثبت مرة أخرى أهمية الاحتفال بلحظات الفرح في حياتنا، وتوحيد العائلة والأصدقاء في مناسبات سعيدة. نتمنى لعروسينا الملط وندى حياة زوجية مليئة بالسعادة والسلام والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى