مساحه اعلانيه فارغه
المقالات

افتتاح محل “كعب عالي” الجديد في شارع المرج يلبي احتياجات الأحذية والشنط الأنيقة

محل “كعب عالي” هو وجهة مثالية لجميع احتياجات الأحذية والشنط للسيدات والرجال والأطفال. يقع المحل في شارع المرج بجوار قسم المرج وأمام عصائر البرنس.

يعتبر “كعب عالي” محلًا متخصصًا حيث يقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من الأحذية للنساء. سواء كنت تبحث عن أحذية رسمية للعمل أو أحذية عارضة للمناسبات الخاصة، فإنه يضمن توفير الأنماط والتصاميم الأكثر أناقة وأصالة. كما يوفر أيضًا مجموعة متنوعة من الأحذية الرياضية والصنادل والأحذية النسائية الأخرى لتلبية جميع الاحتياجات والأذواق.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم “كعب عالي” مجموعة واسعة من الأحذية الرجالية المصممة بعناية. سواء كنت بحاجة إلى حذاء رسمي، أو حذاء قماشي للارتداء اليومي، فإنه يوفر تشكيلة كبيرة من الأحذية ذات الجودة العالية والأناقة المتفوقة.

وبالنسبة للأطفال، يوفر “كعب عالي” تشكيلة متنوعة من الأحذية المريحة والعصرية للأولاد والبنات. سواء كنت تبحث عن حذاء مدرسي متين أو حذاء رياضي للأنشطة الخارجية، فإنه يقدم خيارات واسعة لتلبية احتياجات الأطفال في جميع الأعمار.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم “كعب عالي” تشكيلة رائعة من الشنط النسائية العصرية والعملية. سواء كنت بحاجة إلى حقيبة للعمل أو حقيبة للمناسبات الخاصة، فإنه يوفر تصاميم متنوعة تناسب جميع الأذواق.

للتواصل معنا، يمكنك الاتصال بنا على 01110017016 – 01066429008

https://www.facebook.com/profile.php?id=100076750830604

https://www.facebook.com/profile.php?id=100095280783351

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى