منوعات
أخر الأخبار

افتتاح ممشى Park Way بتأمين شركة الوطن للأمن والحراسة

افتتاح ممشى Park Way بتأمين شركة الوطن للأمن والحراسة

افتتاح ممشى Park Way بتأمين شركة الوطن للأمن والحراسة : تتوج شركة الوطن للأمن والحراسة بفخرٍ واعتزاز بإعلان افتتاح ممشى Park Way، حيث تُظهر مرة أخرى تفوقها في مجال الحماية والأمان. بفضل خبرتها الطويلة واحترافيتها المتميزة، تعود الشركة لتأمين هذا الوجهة الجديدة للتسوق والترفيه بمستوى عالٍ من الأمان والسلامة.

يأتي افتتاح ممشى Park Way كنتيجة لجهود مستمرة من قبل الفريق العامل في الشركة، والذي يسعى دومًا لتقديم أعلى معايير الخدمة والحماية. وتأكيدًا على التزامها بتوفير الأمن للمنشآت العامة والخاصة، تعود الشركة لتأمين هذا المكان الذي يعد وجهة مميزة للعائلات والزوار.

تعلن شركة الوطن للأمن والحراسة المملوكه لمجموعه شركات البارون جروب، حيث تتولى تأمين جميع المواقع لهذه الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري. يعتبر هذا التعاون محطة جديدة في مسيرة الشركتين نحو تقديم أفضل الخدمات والحلول الأمنية.

في هذا السياق، يعبر رئيس مجلس الإدارة، أحمد ناصر المرسي، عن فخره وسروره بنجاح البارون جروب، ويؤكد على التزام الشركة بتقديم خدمات الأمن على أعلى مستوى من الاحترافية والجودة.

وبهذا الافتتاح الجديد، تضع شركة الوطن للأمن والحراسة بصمتها مرة أخرى على الساحة، مؤكدةً على مكانتها الرائدة في مجال الأمن والحماية، وتجسيدًا لرؤيتها الاستراتيجية في تقديم الخدمات الأمنية المتميزة للمجتمع.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
ممشى Park Way بتأمين شركة الوطن للأمن والحراسة

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى