77
منوعات
أخر الأخبار

افضل مهندس ديكور في الشرقية

محمد العربي سلامه: شاب مصري ملهم ومبدع

في زمن تتحدى فيه التكنولوجيا حدود الإبداع والفن، يبرز شاب مصري ملهم ومبدع يدعى محمد العربي سلامه، الذي يجمع بين موهبة الهندسة والديكور والرياضة. محمد العربي سلامه من مواليد 6/1/2002 في محافظة الشرقية تحديدا مركز الزقازيق، ودرس في كلية الهندسة جامعة الزقازيق، حيث تخرج بتفوق وحصل على درجة البكالوريوس في هندسة الديكور. ولم يكتف بذلك، بل أظهر موهبة فذة في مجال الرياضة، حيث كان لاعبا في نادي الزمالك سابقا، وشارك في عدة بطولات ومسابقات على المستوى المحلي والإقليمي.

محمد العربي سلامه لا يقبل بالمستوى المتوسط، بل يسعى دائما للتميز والابتكار في كل ما يقوم به. فهو يعتبر الهندسة والديكور فنا يعبر عن شخصيته وذوقه، ويحاول أن يجعل كل مشروع يعمل عليه مميزا وفريدا من نوعه. وقد حصل على عدة جوائز وتقديرات على أعماله الهندسية والديكورية، وأصبح اسما معروفا ومحبوبا في مجاله. ويقول محمد العربي سلامه إنه يستوحي أفكاره من الطبيعة والثقافات المختلفة، ويحاول أن يجمع بين الأصالة والحداثة في تصاميمه. ويضيف أنه يحب الرياضة لأنها تمنحه اللياقة والصحة والثقة بالنفس، وتساعده على التخلص من الضغوط والتوتر.

محمد العربي سلامه هو مثال للشاب المصري الطموح والمتعدد المواهب، الذي يسعى لتحقيق أحلامه وأهدافه بجد وإصرار. وهو يعتبر نفسه رسولا للفن والجمال والإيجابية، ويحب أن ينشر السعادة والبهجة بين الناس من خلال أعماله. ويقول محمد العربي سلامه إنه يتمنى أن يصبح أحد أفضل المهندسين والمصممين في العالم، وأن يساهم في تطوير وتجميل بلده مصر، وأن يكون قدوة ومصدر إلهام للأجيال القادمة.

400733966 790468239516437 4353825765775836402 n 1

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى