منوعات
أخر الأخبار

اكتشاف طريقة بسيطة للتخلص من دهون البطن بسرعة

اكتشاف طريقة بسيطة للتخلص من دهون البطن بسرعة

تحدث خبراء الصحة عن أهمية فقدان الوزن وتخلص الجسم من الدهون الزائدة، ورغم تعقيدات هذه العملية في بعض الأحيان، إلا أن هناك طريقة بسيطة ومفيدة يمكن أن تسهِّل بدء هذا الرحلة الصحية، وتتلخص في تجنب نوع معين من الطعام المعروف بزيادة احتوائه على الدهون والسكريات.

ووفقاً لصحيفة “نيويورك بوست” الأميركية، فإن هذه الطريقة البسيطة تأتي بنتائج مدهشة ومضمونة في غضون أيام قليلة، وتتطلب جهداً بسيطاً وإرادة قوية.

في حديثها لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية، أشارت أخصائية التغذية لوسي جونز إلى أن تقليل تناول “الكربوهيدرات المكررة” يمكن أن يلعب دوراً مهماً في تقليل انتفاخ البطن وتحسين الصحة العامة. وأكدت جونز على أهمية هذا التغيير في نظام الغذاء، مشيرة إلى تأثيراته الإيجابية على مختلف جوانب الصحة، خاصة مع تزايد الأبحاث التي تظهر تأثير تناول السكريات والكربوهيدرات المكررة على زيادة الدهون في منطقة البطن وتفاقم مشاكل الصحة المرتبطة بها.

وأوضحت الخبيرة أن استبدال الكربوهيدرات المكررة بالحبوب الكاملة يمكن أن يكون له تأثير كبير على تقليل الدهون في البطن وتحسين الصحة بشكل عام، مما يجعل الحمية الغذائية تكتسب جاذبية أكبر لدى الأشخاص الذين يسعون لتحسين أنماط حياتهم الغذائية وصحتهم.

يُعتبر الدقيق الأبيض والمشروبات الغازية والمعجنات من الأمثلة على الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات المكررة التي يُنصح بتجنبها أو تقليل استهلاكها، وذلك لتحقيق نتائج إيجابية في تحسين الصحة والحفاظ على الوزن المثالي.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
اكتشاف طريقة بسيطة للتخلص من دهون البطن بسرعة

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى