منوعات
أخر الأخبار

تعرف علي اكرم عبد العزيز احمد

نجم صاعد في عالم الأعمال ، شاب طموح ومُبتكر ، عرباوي من قبيلة الترابين ،نشأ في المعادي،ولد في ٣ يونيو ٢٠٠٣ ،ولد في مدينة القاهرة الصاخبة،نشا في المعادي، منذ صغره، أظهر أكرم إمكانيات وإصرارًا كبيرًا، مما جعله نجمًا صاعدًا في عالم الأعمال. حاليا، أكرم طالب في كلية التجارة انجليزي ، تخصص محاسبة.بالإضافة إلى دراسته ، يهتم أكرم بالعمل التطوعي في مجتمعه. يؤمن بأهمية نشر الخير ومساعدة الآخرين.

في المستقبل، يأمل أكرم في أن يصبح مؤثرًا في مجتمعه . يرغب في تطوير مهاراته والحصول على فرص جديدة لتحقيق إنجازات كبيرة. كما يطمح في أن يصبح رائد أعمال معروف في مجال التجارة الإلكترونية، وأن يكون له دور في تطوير الاقتصاد وزيادة فرص العمل للشباب،إن مساعيه التعليمية في مجال الأعمال هي انعكاس لشغفه بريادة الأعمال ورغبته في إحداث تغيير في مشهد الشركات، وله صفات قيادية قوية وعينًا حريصة على استغلال الفرص التجارية .

إن ولادته ونشأته في القاهرة، وهي مدينة معروفة بطبيعتها السريعة والتنافسية، قد منحه ميزة القدرة على التفكير بقدميه والتعامل مع مواقف الضغط العالي. تعد هذه القدرة على التكيف مهارة قيمة في عالم الأعمال، حيث يكون التغيير ثابتًا والقدرة على التكيف بسرعة أمر بالغ الأهمية لتحقيق النجاح. علاوة على ذلك، كانت أخلاقيات العمل القوية التي يتمتع بها أكرم واضحة طوال رحلته الأكاديمية. إنه يسعى باستمرار للتميز ولا يخشى بذل جهد إضافي لتحقيق أهدافه. وقد أكسبه هذا التفاني في دراسته احترام وإعجاب أقرانه وأساتذته على حد سواء.

على الرغم من صغر سنه، فقد أظهر أكرم بالفعل اهتمامًا كبيرًا بعالم ريادة الأعمال. إنه شغوف بإيجاد حلول أعمال مبتكرة ويؤمن بقوة ريادة الأعمال لدفع النمو الاقتصادي والتغيير المجتمعي. ومن خلال دراسته، اكتسب أساسًا متينًا في مختلف جوانب الأعمال، بما في ذلك التمويل والتسويق والإدارة، وهو ما سيخدمه بلا شك بشكل جيد في مساعيه المستقبلية. بالإضافة إلى مساعيه الأكاديمية، يبحث أكرم بنشاط عن فرص لصقل مهاراته واكتساب الخبرة العملية. وقد شارك في العديد من الدورات التدريبية وورش العمل، والتي أتاحت له اكتساب رؤى قيمة حول الأعمال الداخلية لعالم الأعمال.

إن حرصه على التعلم وقدرته على تطبيق المعرفة النظرية على مواقف الحياة الواقعية تجعله مرشحًا واعدًا للنجاح في المستقبل. وبالنظر إلى المستقبل، لدى أكرم خطط كبيرة لمستقبله. يطمح لبدء مشروعه الخاص ويصبح شخصية بارزة في عالم الشركات. بفضل تصميمه وشغفه وأخلاقيات العمل القوية، فهي مسألة وقت فقط قبل أن يحقق أهدافه. إن رحلة أكرم هي شهادة على حقيقة أن العمر لا ينبغي أن يكون عائقًا أمام النجاح.

إن شغفه بريادة الأعمال وأخلاقيات العمل القوية والتفاني في التعلم المستمر تجعل منه قوة لا يستهان بها في عالم الأعمال. ومع استمراره في متابعة دراسته واكتساب الخبرة العملية، فمن الواضح أن أكرم يسير على طريق النجاح. احترس من هذا النجم الصاعد، فمن المؤكد أن مساهماته في مشهد الأعمال ستترك أثرًا دائمًا.

واتساب بتاريخ 2023 09 23 في 14.30.09

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى