منوعات
أخر الأخبار

الاستاذ ايمن جمعه شعبان : إبداع في عالم اللغة العربية

الاستاذ ايمن جمعه شعبان : إبداع في عالم اللغة العربية

في إطار متابعتها المستمرة للشباب المبدعين، تسلط جريدة إكسترا نيوز الضوء على الشاعر والمعلم أيمن جمعه شعبان، المعروف بـ “سفاح اللغة العربية”. وُلد الشاب الطموح في 1 اكتوبر 1993 في محافظة أسيوط مركز ديروط.

كما أكمل أيمن دراسته في كلية التربية بتخصص اللغة العربية في جامعة أسيوط، حاصلًا على ليسانس آداب وتربية لغة عربية ودراسات إسلامية. يفتخر بتحقيق المركز الأول في مسابقة الشعر لعامي 2014 و2015 بجامعة أسيوط.

وفي تصريح للصحيفة، قال أيمن: “أجيد كتابة الشعر وأشعر بفخر بتحقيقي للمركز الأول في جامعتي، وهو إنجاز عظيم”. يتمتع بخبرة رياضية كلاعب سابق في فريق ديروط الرياضي في كرة القدم.

بالإضافة إلى شغفه بالشعر، يقوم أيمن بمهنة تعليم اللغة العربية، حيث يسعى إلى تحقيق طموحه في أن يكون رقم واحد في مجاله بتوفيق الله. يُعبر عن حلمه قائلًا: “طموحي أن أكون رائدًا في مجالي، وأعمل بجد لتحقيق هذا الهدف”.

تظل جريدة إكسترا نيوز ملتزمة بمتابعة نجاحات وإنجازات الشباب المصري، وتتمنى لأيمن جمعه شعبان مستقبلًا مشرقًا في مسيرته المهنية والأدبية.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
الاستاذ ايمن جمعه

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى