منوعات
أخر الأخبار

البلوجر تامر عبد العزيز حسين نصير

البلوجر تامر عبد العزيز حسين نصير : رحالة الفن والإعلام والتصوير الذي يترك بصمته في كل ميدان

أعلن الفنان والمصور الاعلامي تامر عبد العزيز حسين نصير عن مسيرته الإعلامية المميزة. حيث يعتبر من أبرز الشخصيات الفنية في محافظة الإسكندرية. وُلد نصير في 3 ديسمبر 1980، وقد درس في مدرسة محمد علي صنايع ظن. حيث برزت موهبته الفنية واهتمامه بميدان التصوير.

وفي تصريح لـ “اكسترا نيوز”، قال نصير: “أنا اعتبر نفسي رحالة في عالم الفن والإعلام. حيث أعمل حاليًا كمدير تصوير بنقابة المصورين. وأقدم محتوى فني عبر قناتي على اليوتيوب وتيك توك، وقد قمت بإجراء العديد من المقابلات مع الشخصيات العامة “.

وأضاف نصير: “أنا ملتزم بقضايا حقوق الإنسان وأعمل مدير العلاقات العامة بجريدة الوطن الدولية نيوز. كما أشغل أيضاً منصب مدير العلاقات العامة بجريدة المساء الإسكندراني. أقدم أيضًا برنامجًا يحمل عنوان ‘نبض المحافظات’ على قناة الحقيقة والناس. حيث يتناول البرنامج قضايا المجتمع ويسلط الضوء على قصص نجاح المواطنين”.

تامر عبد العزيز حسين نصير يجسد مثالًا للإلتزام والتميز في مجالات متعددة. حيث يستمر في تقديم إسهاماته الفعّالة في تطوير المجتمع وتسليط الضوء على القضايا الهامة في الحياة اليومية.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
البلوجر تامر عبد العزيز حسين نصير

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى