77
==
منوعات
أخر الأخبار

تعرف علي البلوجر سابي سليم عثمان

سابي سليم الكريزة.. نجمة تيك توك وميك اب ارتست وعارضة أزياء تلفت الأنظار بإطلالاتها الجذابة

في عالم السوشيال ميديا ، تبرز أسماء كثيرة من الشباب والشابات الذين يستخدمون هذه المنصات لإظهار مواهبهم وإبداعاتهم وشخصياتهم. من بين هؤلاء الأسماء ، نجد سابي سليم عثمان محمد ، المعروفة بسابي سليم الكريزة ، وهي شابة مصرية ملهمة وطموحة ، تتألق في مجالات عدة. سابي سليم هي سيدة أعمال وميك اب ارتست وعارضة أزياء وموديل وبلوجر ، تجذب الملايين من المتابعين على تطبيق تيك توك وغيره من منصات التواصل الاجتماعي.

سابي سليم ولدت في 21 يونيو 2003 في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وانتقلت إلى جمهورية مصر العربية ، حيث تقيم حاليا في حي التجمع الخامس بالقاهرة. سابي سليم بدأت مشوارها الفني من خلال التطبيق الشهير تيك توك ، حيث نشرت فيديوهات قصيرة تعبر فيها عن شخصيتها الفرحة والجريئة والمرحة. سابي سليم اكتسبت شهرتها عن طريق هذا التطبيق ، حيث حصدت الملايين من المشاهدات والإعجابات والتعليقات. سابي سليم لم تكتف بذلك ، بل امتدت إلى مجالات أخرى ، فهي موديل وعارضة أزياء محترفة ، تظهر في إطلالات أنيقة وجذابة ، تبرز جمالها وأنوثتها. كما هي ميك اب ارتست متفوقة في مجالها ، تستخدم فنون المكياج لإبراز جمال المرأة وإخفاء عيوبها.

سابي سليم لفتت أنظار العديد من الفنانين والشخصيات العامة ، فظهرت مع فناني المهرجان حديثا وبعض من الكليبات. كما شاركت في بعض البرامج التلفزية والإذاعية ، حيث أظهرت جانبا من حياتها الشخصية وطموحاتها المستقبلية. سابي سليم تحظى بحب وتقدير مئات الآلاف من متابعيها ، الذين ينتظرون بشغف كل جديد يخصها. سابي سليم هي نموذج للشابة المصرية الناجحة والمبدعة ، التي تستخدم السوشيال ميديا بطريقة إيجابية ومفيدة.

-

--
--

ahmedosama

مطور ومحرر صحفي لدى جريده اكسترا نيوز +201065964224

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى