مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

تعرف علي البلوجر سابي سليم عثمان

سابي سليم الكريزة.. نجمة تيك توك وميك اب ارتست وعارضة أزياء تلفت الأنظار بإطلالاتها الجذابة

في عالم السوشيال ميديا ، تبرز أسماء كثيرة من الشباب والشابات الذين يستخدمون هذه المنصات لإظهار مواهبهم وإبداعاتهم وشخصياتهم. من بين هؤلاء الأسماء ، نجد سابي سليم عثمان محمد ، المعروفة بسابي سليم الكريزة ، وهي شابة مصرية ملهمة وطموحة ، تتألق في مجالات عدة. سابي سليم هي سيدة أعمال وميك اب ارتست وعارضة أزياء وموديل وبلوجر ، تجذب الملايين من المتابعين على تطبيق تيك توك وغيره من منصات التواصل الاجتماعي.

سابي سليم ولدت في 21 يونيو 2003 في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وانتقلت إلى جمهورية مصر العربية ، حيث تقيم حاليا في حي التجمع الخامس بالقاهرة. سابي سليم بدأت مشوارها الفني من خلال التطبيق الشهير تيك توك ، حيث نشرت فيديوهات قصيرة تعبر فيها عن شخصيتها الفرحة والجريئة والمرحة. سابي سليم اكتسبت شهرتها عن طريق هذا التطبيق ، حيث حصدت الملايين من المشاهدات والإعجابات والتعليقات. سابي سليم لم تكتف بذلك ، بل امتدت إلى مجالات أخرى ، فهي موديل وعارضة أزياء محترفة ، تظهر في إطلالات أنيقة وجذابة ، تبرز جمالها وأنوثتها. كما هي ميك اب ارتست متفوقة في مجالها ، تستخدم فنون المكياج لإبراز جمال المرأة وإخفاء عيوبها.

سابي سليم لفتت أنظار العديد من الفنانين والشخصيات العامة ، فظهرت مع فناني المهرجان حديثا وبعض من الكليبات. كما شاركت في بعض البرامج التلفزية والإذاعية ، حيث أظهرت جانبا من حياتها الشخصية وطموحاتها المستقبلية. سابي سليم تحظى بحب وتقدير مئات الآلاف من متابعيها ، الذين ينتظرون بشغف كل جديد يخصها. سابي سليم هي نموذج للشابة المصرية الناجحة والمبدعة ، التي تستخدم السوشيال ميديا بطريقة إيجابية ومفيدة.

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى