مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

التسويق الإلكترونى و جميع خدمات السوشيال ميديا مع الشيماء مصطفى _خبير تسويق الكتروني

هي تكنولوجيا قائمة على الكمبيوتر والانترنت لتسهيل عملية تبادل الأفكار والمعلومات، عن طريق بناء الشبكات والمجتمعات الافتراضية، وتعتمد السوشيال ميديا على الإنترنت لتوفر اتصالاً إلكتروني سهل للمستخدمين يحتوي على بعض المعلومات الشخصية والآراء الشخصية وغيرها مثل مقاطع الفيديو والصور، ويتم التفاعل بين المستخدمين عبر الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي عبر البرامج وتطبيقات الويب .

من هى ” الشيماء مصطفى ” وحكايتها مع السوشيال ميديا ؟

” الشيماء مصطفى زكى ” وهى تعد من الشخصيات التى تأثرت بوسائل التواصل الإجتماعى وأيضاً أثرت فيها .

كيف كانت بداية ” الشيماء ” فى السوشيال ميديا ؟

بدأت ” الشيماء ” فى السوشيال ميديا فى عام 2017 عندما كانت لها الشغف فى حب التعلم والتعمق فى وسائل التواصل الإجتماعى .

حيث قامت “الشيماء” فى دراسة السوشيال ميديا من خلال كورسات ومحاضرات فى التسويق الإلكترونى ( الديجتال ماركتنج ) وكورس تسويق الكترونى شامل .

ومن خلال الكورسات بدأت “الشيماء” فى العمل وكسب الخبرات فى الديجتال ماركتينج وإنشاء الصفحات وكتابة المحتوى وعمل الإعلانات الممولة فى جميع منصات التواصل الاجتماعى .

وقد تعمقت “الشيماء” فى فهم وسائل التواصل الإجتماعى حيث أنها تعمل على إدارة صفحات التواصل الإجتماعى وتزويد متابعين ، لايكات ، كومنتات ، وزيادة التفاعل بشكل عام على البيدجات أو الأكونت الشخصى فى الفيسبوك ، الإنستجرام ، تيك توك ، يوتيوب ، وأيضا تفعيل أرباح قنوات اليوتيوب وغيرها الكثير من الخدمات فى مجال السوشيال ميديا .

والجدير بالذكر أن “ الشيماء ” تبذل جهداً كبيراً فى تطوير نفسها وتطوير عملها فى مجال السوشيال ميديا وأنها مازالت تبحث عن كل ماهو جديد ومختلف لتكون دائما مميزه في عملها .

للتواصل مع ” الشيماء ” والاستفسار عن الخدمات التى تقدمها من خلال

اتصال أو واتساب

01090943611

أومن خلال الرابط

https://www.facebook.com/profile.php?id=100006240826352

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى