منوعات
أخر الأخبار

التصدي للاحتكار: ضبط 800 طن من السلع المحجوبة لرفع أسعارها في حملة تموينية ناجحة

التصدي للاحتكار: ضبط 800 طن من السلع المحجوبة لرفع أسعارها في حملة تموينية ناجحة

التصدي للاحتكار: ضبط 800 طن من السلع المحجوبة لرفع أسعارها في حملة تموينية ناجحة .في إطار استمرار جهود الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بالتعاون مع مديريات الأمن. تم تنفيذ حملات تموينية مكثفة للتصدي لجرائم الاحتكار. أسفرت هذه الحملات خلال الـ 24 ساعة الماضية عن ضبط 1316 قضية حجب سلع تموينية متنوعة. في إطار جهود حماية جمهور المستهلكين وتحقيق رقابة فعّالة على الأسواق.

كما تم ضبط كميات هائلة من السلع المحجوبة، حيث بلغت حوالي 800 طن، تضمنت مجموعة متنوعة من المنتجات. من بين الكميات البارزة التي تم ضبطها. : 4 طن من الأرز، 220 طن من السكر، 15.5 طن من الدقيق البلدي المدعم، 15 طن من الدقيق الأبيض، 41.5 طن من المواد الغذائية المتنوعة، 288 طن من أعلاف الحيوانات ومبيدات الزراعة، 2806 لتر من زيت الطعام، 6.5 طن من الأسمدة الزراعية المدعمة، و85907 عبوة سجائر.

بينما تأتي هذه الحملات في إطار التزام وزارة الداخلية بحماية حقوق المستهلكين وتعزيز الرقابة على الأسواق. مع التركيز الخاص على منع محاولات حجب السلع والحد من تلاعب الأسعار، خاصة فيما يتعلق بالسلع الغذائية الحيوية.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
التصدي للاحتكار: ضبط 800 طن من السلع المحجوبة لرفع أسعارها في حملة تموينية ناجحة

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى