أخبار عاجلة
أخر الأخبار

التنمية المحلية : تعلن عن بدء استقبال طلبات التصالح بمخالفات البناء الثلاثاء المقبل

التنمية المحلية : تعلن عن بدء استقبال طلبات التصالح بمخالفات البناء الثلاثاء المقبل

يعلن اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، عن بدء استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء، اعتبارًا من الثلاثاء المقبل. يأتي هذا في إطار تنفيذ القانون الجديد وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء مصطفى مدبولي لتسهيل الإجراءات وتخفيف الأعباء عن المواطنين.

وسيتم استقبال الطلبات في مراكز التكنولوجيا بالمدن والأحياء والمراكز بجميع المحافظات. كما سيتم تشغيل تطبيق جديد على الهواتف المحمولة لتقديم الطلبات، بالتنسيق بين وزارة التنمية المحلية ووزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

يُشار إلى أن القانون الجديد يتضمن العديد من التسهيلات والتغييرات التي تهدف إلى تسريع عمليات التصالح وتحقيق الصالح العام للدولة والمواطن. يتيح القانون للمواطنين التصالح على مخالفات البناء حتى تاريخ 15/10/2023، مما يمنح الفرصة لأكبر عدد ممكن من الأشخاص لتقديم طلبات التصالح.

وفي سياق ذي صلة، يستمر البرنامج التدريبي المكثف الذي ينفذه الوزير بمشاركة أكثر من 4700 عامل في ملف التصالح بجميع المحافظات. يهدف البرنامج إلى تدريب القيادات الإدارية والفنية على تطبيق القانون الجديد بشكل فعال، وذلك في إطار جهود الحكومة لتسهيل الإجراءات وتحقيق الرقي بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence

islamrozaik

كاتب ومطور لدي موقع اكسترا نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى