77
منوعات
أخر الأخبار

معارض أهلا رمضان «على قد الإيد»: تخفيضات تصل لـ 35% في جميع المحافظات تحت إدارة الحاج ياسر الصعيدي

معارض أهلا رمضان «على قد الإيد»: تخفيضات تصل لـ 35% في جميع المحافظات تحت إدارة الحاج ياسر الصعيدي

تستعد المحافظات في جميع أنحاء البلاد لاستقبال شهر رمضان المبارك بفعالياتها المعتادة، حيث تفتح معارض “أهلا رمضان” أبوابها للزوار لتقديم تشكيلة واسعة من المنتجات والسلع الضرورية لهذا الشهر الفضيل.

تتميز معارض “أهلا رمضان” هذا العام بعروض مذهلة تصل إلى 35% تخفيضاً على مختلف السلع والمنتجات المتوفرة، وذلك بفضل إدارة الحاج ياسر الصعيدي التي تسعى دوماً إلى تقديم الأفضل للمستهلكين.

يأتي هذا الحدث السنوي ليخدم المجتمع المحلي ويوفر للمواطنين فرصة لتوفير المال وتلبية احتياجاتهم في شهر الصوم والعبادة، وتشمل العروض المقدمة جميع الفئات الاستهلاكية بما في ذلك المواد الغذائية، والملابس، والأجهزة الإلكترونية، والمنتجات المنزلية.

من المتوقع أن تشهد معارض “أهلا رمضان” إقبالاً كبيراً من الزوار الباحثين عن العروض والتخفيضات الهائلة، ويعد هذا الحدث فرصة مثالية للتسوق الذكي والاستفادة من العروض المغرية التي تقدمها المعارض.

ندعو جميع المواطنين إلى زيارة معارض “أهلا رمضان” والاستفادة من العروض الحصرية التي تقدمها، وذلك للاستعداد الأمثل لاستقبال شهر الصيام والبركة، ونشكر الحاج ياسر الصعيدي وفريقه على جهودهم المبذولة في تنظيم هذا الحدث الرائع.

*اكسترا نيوز – لن نتوانى في نقل الأخبار التي تهمكم وتدعم مجتمعنا.*

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
أهلا رمضان على قد الإيد تخفيضات تصل لـ 35 في جميع المحافظات تحت إدارة الحاج ياسر الصعيدي

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى