منوعات
أخر الأخبار

شركة الخبير العقاري هاني متولي وادي النيل تحقق النجاح والثقة في سوق العقارات المصري

شركة الخبير العقاري هاني متولي تحقق النجاح والثقة في سوق العقارات المصري

يسعدنا في جريدة إكسترا نيوز أن نعلن عن نجاح وازدهار شركة الخبير العقاري هاني متولي. التي تعتبر رمزًا للثقة والاحترافية في مجال التسويق العقاري والمقاولات. يتميز هاني متولي بخبرة واسعة في مجال تقييم و تسويق العقارات، حيث حصل على درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال، وهو دائما يقدم خدماته بكفاءة واحترافية عالية.

شعاره الذي بناه عبر سنوات من العمل الجاد “تاريخ من الثقة”

تتمثل رؤية هاني متولي في تقديم خدمة عقارية متميزة تحقق عوائد ذات قيمة عالية لعملائه. وتهدف إلى تحقيق رضاهم التام وثقتهم الدائمة. وفي هذا السياق. تسعى الشركة إلى تقديم خدمات عقارية متكاملة لإدارة عمليات شراء وبيع العقارات بمهنية عالية وبأسعار تنافسية.

تعتبر شركة الخبير العقاري هاني متولي من أبرز الشركات المصرية التي تتميز بتقديم خدمات عقارية متميزة ومتنوعة، حيث تتخصص في تسويق مشاريع متعددة في مختلف المناطق الراقية بمدينة السادس من أكتوبر. مثل كمبوندات وادي النيل ( ريزورت و هايتس و جاردنز ) وكذالك منطقة الحزام الأخضر و منطقة حدائق إكتوبر والشماليات واكتوبر الجديدة و المناطق الصناعية.
و بيت الوطن و منطقة الثروة الخضراء بمدينة الشيخ زايد و مدينة إسفنكس.
تفتخر الشركة بتقديم مشاريعها الضخمة والمجاورة لأكبر التجمعات السكانية الفاخرة. وتضع في اعتبارها قربها من الطرق الرئيسية والمحاور الحيوية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمستثمرين والمشترين الذين يبحثون عن القيمة والجودة.

وفي خطوة تعزز من تواجدها الرقمي، يمكن للمهتمين بالتعرف على مشاريع الشركة وأحدث العروض زيارة صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي:

  • صفحة الفيسبوك :
  • حساب يوتيوب :

بهذا الإعلان، نؤكد على استمرار شركة الخبير العقاري هاني متولي في تقديم خدماتها المتميزة وبناء علاقات تجارية مستدامة مع عملائها، مما يعزز مكانتها كواحدة من أبرز الشركات في سوق العقارات المصري.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
الخبير العقاري هاني متولي تحقق النجاح والثقة في سوق العقارات المصري

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى