منوعات
أخر الأخبار

الدكتورة أيه عزت احمد : رائدة في عالم الجمال والعناية بالبشرة والشعر في الوطن العربي

الدكتورة أيه عزت احمد : رائدة في عالم الجمال والعناية بالبشرة والشعر في الوطن العربي

تتألق الدكتورة أيه عزت احمد ، أخصائية العناية بالبشرة والشعر، كأحد أبرز الشخصيات المهمة في مجال التجميل في الوطن العربي.

مع مؤهلاتها العلمية العالية وتجربتها الطويلة في مجال العمل، تمثل الدكتورة أيه مثالًا للتفاني والاجتهاد.

ولدت الدكتورة أيه عزت في 18 فبراير 1997، ومنذ ذلك الحين، وهي تسعى جاهدة لتحقيق أحلامها وأهدافها في مجال الجمال والعناية بالبشرة والشعر.

تخرجت الدكتورة أيه بشهادة الاختصاص في العناية بالبشرة والشعر، وتتبع النقابة المهنية للتجميل والخدمات الصحية، مما يؤكد على احترافيتها والالتزام بمعايير الجودة والسلامة في مجال عملها.

منذ انطلاقتها المهنية، عملت الدكتورة أيه عزت بجد واجتهاد لتطوير مهاراتها وتقديم أفضل الخدمات لمرضاها. وقد أسست عيادتها الخاصة “AyaEzzat clinic”، التي أصبحت واحدة من الوجهات المفضلة للباحثين عن الجمال والعناية بالبشرة والشعر.

بفضل رؤيتها الثاقبة وتفانيها في عملها، استطاعت الدكتورة أيه أن تصبح أكبر دكتورة تجميل في الوطن العربي، حيث تستمر في تقديم العلاجات والحلول الفعّالة التي تلبي احتياجات عملائها بأعلى مستويات الجودة.

تترجم قصة الدكتورة أيه عزت إلى قصة نجاح ملهمة تحمل في طياتها رسالة عن التفاني والإصرار على تحقيق الأحلام.

إنها ليست مجرد أخصائية جمال، بل هي رمز للتطور والتميز في مجال العناية بالبشرة والشعر، وصاحبة إرث مهني يلهم الجيل الجديد من الأطباء والمختصين في هذا المجال.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
عمرو الراوي القصاصي يترك بصمته في مجالات متعددة من الشعر إلى العدل و 20240316 182510 ٠٠٠٠

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى