77
==
منوعات
أخر الأخبار

قصه نجاح ملهمة : الدكتوره ايات عبدالحكيم حسين

آيات عبد الحكيم حسين محمد: رحلة الإلهام والتأثير الإيجابي
يتحقق الفارق عندما يجمع الإنسان بين شغفه والرغبة في خدمة المجتمع. آيات عبد الحكيم حسين محمد، شابة مصرية ملهمة، وُلدت في 10 أكتوبر 1983 في محافظة الجيزة، وتحديدًا في منطقة العجوزة. تعد شخصية تمتلك رؤية فريدة ومسيرة حافلة بالإنجازات والتفاني في خدمة المجتمع.

التعليم والتخصص العلمي
حصلت آيات عبد الحكيم على درجة البكالوريوس في خدمة المجتمع، وثمَّة دبلوم عام ودبلوم خاص كان لهما الأثر العميق في بناء رؤيتها وفهمها العميق لاحتياجات المجتمع والفرد. وتوجت مسيرتها الأكاديمية بدبلوم تمهيدي ماجستير في التربية الخاصة وتعديل السلوك.

الإنجازات والتأثير الإيجابي
استثمرت آيات عبد الحكيم خبرتها الواسعة وتخصصها في التربية الخاصة وتعديل السلوك في تطوير برامج علاجية ناجحة. لقد وصلت لعلاج أكثر من 500 حالة تخاطب، وقدمت الدعم والمساعدة لأطفال التوحد وتحديد المشكلات السلوكية وعلاج التهته. تألقت بموهبتها وتفانيها في العمل، مما جعلها مصدر إلهام للعديد من الأمهات والأطفال الذين استفادوا من خبرتها الثمينة.

الطموح والأهداف المستقبلية
حُلم آيات عبد الحكيم يتجلى في إطلاق برنامج شامل للتوعية وتدريب الأمهات والطلاب، يهدف إلى نشر الوعي وبناء المهارات الحياتية الأساسية. تسعى أيضًا لنشر علمها وخبراتها لصالح الوطن العربي، وتحقيق درجة عالية من الشهرة وتحقيق الاستقرار النفسي للمجتمع بشكل عام.

الشغف والتطلع للمستقبل
تجمع آيات بين حب القراءة وممارسة الرياضة، مما يعكس شغفها بالتعلم المستمر والحفاظ على اللياقة البدنية. طموحها الكبير يتجلى في رغبتها في الوصول إلى كل بيت عربي لمساعدتهم في تنشئة أطفالهم نفسيًا سوية، وفي السعي للوصول لجميع البلدان العربية لدعم وعلاج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

- 8693698886941709476

الرسالة والهدف
تسعى آيات عبد الحكيم لمساعدة 10,000 طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتسعى أيضًا لمساعدة كل بيت عربي في تنشئة أطفالهم لتحقيق حياة سوية نفسيًا وتطوير القدرات الفردية.

الختام
آيات عبد الحكيم حسين محمد تعتبر مثالًا يحتذى به في تحقيق الأحلام وخدمة المجتمع. إنها شابة مصرية ملهمة، تجسد التفاني والشغف في خدمة الآخرين، وتسعى جاهدة لتحقيق تأثير إيجابي يعمّ الوطن العربي بأسره.

IMG 6050 new 1

--
--

ahmedosama

مطور ومحرر صحفي لدى جريده اكسترا نيوز +201065964224

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى