77
منوعات
أخر الأخبار

الدكتوره هبه عادل بشير اخصائيه التحاليل الطبيه

هبة بشير: شابة مصرية تسعى لتحقيق الفرق في الطب
هبة عادل بشير محمد أسماعيل ، المعروفة باسم دكتورة هبة بشير ، هي شابة مصرية تتميز بالذكاء والطموح والإبداع في مجال العلوم الطبية. ولدت في 1 نوفمبر 1999 في محافظة المنيا ، ودرست في مدرسة الثانوية بنات بمركز مطاي. ثم التحقت بكلية العلوم الطبية بجامعة الإسكندرية ، قسم الأشعة والتحاليل ، وتخرجت بامتياز مع مرتبة الشرف.

لم تكتف هبة بشير بشهادتها الجامعية ، بل سعت لإكمال دراساتها العليا في نفس التخصص ، وحصلت على درجة الماجستير بامتياز مع مرتبة الشرف أيضًا. كما حصلت على دورة في مجال السرطان من جامعة كامبريدج ، ودورات في تطوير المهارات التدريسية من الجامعة الأمريكية.

حاليًا ، تعمل هبة بشير كفنية تحاليل في مستشفى المنيا العام ، حيث تقوم بإجراء فحوصات مخبرية للمرضى والمشاركة في أبحاث علمية. كما تعمل كمعيدة في جامعة بني سويف ، كلية العلوم ، قسم الكيمياء الحيوية ، حيث تساهم في تدريس وإشراف الطلاب.

هبة بشير لديها حلم كبير: أن تصبح وزيرة للصحة في مصر. تؤمن هبة بأنها يمكنها أن تساهم في تحسين نظام الصحة المصري وزيادة جودة الخدمات الطبية للشعب المصري. تقول هبة: “أنا شغوفة بالطب وأحب أن أساعد الناس. أود أن أستخدم خبراتي ومهاراتي لإحداث فرق إيجابي في المجتمع”.

هبة بشير هي مثال للشابة المصرية التي تتحدى الصعاب وتسعى لتحقيق أهدافها. هبة بشير هي رمز للنجاح والإلهام لجيلها ولأجيال قادمة.

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى