منوعات

الدكتور احمد سعيد دبور طبيب أطفال الاسماعيلية

الدكتور أحمد سعيد دبور هو طبيب أطفال مصري يعمل في مدينة الإسماعيلية. كان رئيس قسم الأطفال في مستشفى القنطرة حتى عام 2020. يتمتع بشهرة واسعة في مدن القناة ويتميز بخبرته كاستشاري في طب الأطفال وحديثي الولادة. كما هو عضو في الأكاديمية الأوروبية للحساسية والمناعة للأطفال.

يعمل الدكتور أحمد سعيد دبور أيضًا كاستشاري في رضاعة طبيعية، وهو معتمد من الجمعية الأمريكية لطب الأطفال. بالإضافة إلى ذلك، يحمل شهادة في التربية وتعديل سلوك الأطفال وغيرها من الشهادات التي تغطي جميع جوانب رعاية الطفل.

يهتم الدكتور أحمد سعيد دبور بتوفير مصدر موثوق للمعلومات حول الطفل، ولذلك قام بإنشاء موقع يتضمن مواضيع هامة عن رعاية الطفل. يهدف الموقع إلى أن يكون دليلًا للأمهات الجديدات اللواتي يبحثن عن كيفية التعامل مع طفلهن من النواحي المرضية والسلوكية. يمكن متابعة الدكتور أحمد سعيد دبور ومشاهدة فيديوهاته ومعرفة المزيد من المعلومات عنه على منصات أخرى مثل TikTok تحت اسم المستخدم “drahmeddabour” وأيضًا على قناته على YouTube.

الدكتور أحمد سعيد دبور يعمل مع فريق يجاوب على استفسارات مرضى العيادة عبر الواتساب على مدار 24 ساعة. يمكن التواصل مع الطبيب ومعرفة عناوين ومواعيد العيادات في الفروع التالية:

1- الفرع الأول: الإسماعيلية، شارع شبين خلف صيدلية العزبي. يكون مواعيده من السبت إلى الأربعاء من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 4 مساءً.
2- الفرع الثاني: الإسماعيلية، الممر برج الماسة الطبي، الدور الثالث. يكون مواعيده يوميًا من الساعة 7 مساءً حتى منتصف الليل.
3- الفرع الثالث: القاهرة الجديدة، مبنى CMC أمام المستشفى الجوي.

للتواصل والحجز مع الدكتور وفريقه، يمكن الاتصال على الأرقام التالية: ٠١٢٢٢٢٧٧٣٢٥

A771A5D3 5AD8 4305 983F E1F7E8BDF9BF

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى