77
منوعات
أخر الأخبار

الدكتور عبد الرحمن الشورة: قيادة شابة تترك بصمات واضحة في مجال الرعاية الصحية

الدكتور عبد الرحمن الشورة: قيادة شابة تترك بصمات واضحة في مجال الرعاية الصحية

القاهرة – اكسترا نيوز

في ظل التحولات والتطورات السريعة التي يشهدها قطاع الرعاية الصحية في مصر، يبرز الدكتور عبد الرحمن الشورة كنموذج ملهم للقيادة الشابة والتميز في هذا المجال.

الدكتور عبد الرحمن، نجل المرحوم محمد الشورة الأمين العام السابق للزراعيين، يتمتع بسيرة ذاتية حافلة بالإنجازات والشهادات المتميزة.

يشغل الدكتور عبد الرحمن الشورة حالياً منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ميدي كير للرعاية الصحية، إضافة إلى دوره كمدير تنفيذي للجمعية المصرية الدولية للتغذية العلاجية.

يحمل الدكتور عبد الرحمن دبلوم التغذية العلاجية من الجمعية المصرية الدولية للتغذية العلاجية، ودبلوم إدارة الأزمات والتفاوض من كلية الدفاع الوطني، فضلاً عن دبلوم الدراسات الاستراتيجية والأمن القومي من نفس الكلية.

لقد أشرف الدكتور عبد الرحمن على عدة برامج رعاية صحية وقدم العديد من المشاريع العلاجية الخيرية والتكافلية والخدمية.

كما قاد عدة مبادرات رعاية صحية متكاملة بالتعاون مع أكبر مؤسسات المجتمع من شركات، أندية، أحزاب، نقابات، ووزارات، مما جعله أحد الشخصيات الشبابية القيادية ذو الخبرة والتميز والابتكار في هذا المجال.

تميز الدكتور عبد الرحمن ليس فقط في مؤهلاته الأكاديمية والمهنية، بل أيضاً في بصماته الواضحة والصريحة في تطوير وتحسين خدمات الرعاية الصحية في مصر.

بفضل جهوده، أصبحت شركة ميدي كير والجمعية المصرية الدولية للتغذية العلاجية من المؤسسات الرائدة في تقديم خدمات الرعاية الصحية المتميزة والمتكاملة.

ويظل الدكتور عبد الرحمن الشورة نموذجاً يحتذى به في مجالات الرعاية الصحية والخدمات الطبية، حيث يجمع بين المعرفة العميقة والإدارة الفعالة، مما يساهم في تحقيق تحسينات ملموسة ومستدامة في قطاع الرعاية الصحية في مصر.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
1000617514

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى