منوعات
أخر الأخبار

الرئيس السيسي يؤكد تضامن مصر مع الشعب الفلسطيني

الرئيس السيسي يؤكد تضامن مصر مع الشعب الفلسطيني ويعلن تقديم دعم طبي شامل

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال اجتماعه اليوم مع رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الصحة والسكان، الدكتور خالد عبد الغفار، عن تأكيد استمرار مصر في تقديم كل أوجه الدعم للأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة. وأكد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، الدكتور أحمد فهمي، أن الاجتماع تناول قضايا الدعم الطبي الذي تقدمه مصر لأهالي قطاع غزة.

بينما تم خلال الاجتماع وضع مخطط شامل لمستشفيات الإحالة، يشمل 47 مستشفى موزعة في 8 محافظات. وتم استقبال أكثر من 2200 مصاب، حيث تم إجراء أكثر من 1200 عملية جراحية، إضافة إلى تقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمسافرين عبر معبر رفح.

وفي هذا السياق، كما أكد الرئيس السيسي على استمرار تقديم مصر لكافة أوجه الدعم للأشقاء الفلسطينيين، في إطار حرص مصر الدائم على التخفيف من التداعيات الإنسانية التي يعانون منها. وبينما أشاد بالدور النبيل الذي يقوم به القطاع الصحي المصري في دعم أهالي قطاع غزة.

لكن يأتي هذا التأكيد في إطار التزام مصر الثابت بتقديم الدعم اللازم للشعب الفلسطيني في مختلف المجالات، مع التركيز الخاص على الجوانب الإنسانية والطبية للتخفيف من الآثار الصحية للأزمة الراهنة.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
الرئيس السيسي يؤكد تضامن مصر مع الشعب الفلسطيني

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى