77
أخبار عاجلة
أخر الأخبار

الرئيس عبدالفتاح السيسي : يهنئ نظيره التشادي بفوزه في الانتخابات الرئاسية

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، اتصالًا هاتفيًا بالرئيس التشادي محمد إدريس ديبي، لتهنئته بفوزه في الانتخابات الرئاسية.

خلال الاتصال، أعرب الرئيس السيسي عن تهانيه وتمنياته للرئيس ديبي بالتوفيق والنجاح في قيادة بلاده. من جانبه، عبر الرئيس التشادي عن شكره وامتنانه لهذه اللفتة الكريمة من الرئيس السيسي، مؤكدًا حرص بلاده على تعزيز العلاقات التاريخية والمتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

تعزيز العلاقات والتعاون

أكّد الرئيسان خلال المكالمة على عزمهما مواصلة تعزيز وتنويع أطر التعاون بين مصر وتشاد في مختلف المجالات. كما شددا على أهمية مواصلة التشاور والتنسيق بين البلدين لمواجهة التحديات الإقليمية والقارية، مؤكدين على ضرورة التكاتف بين الدول الأفريقية لمواجهة التطورات المتلاحقة.

هذا الاتصال يأتي في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وتشاد، ويعكس التزام البلدين بتقوية الروابط والتعاون المشترك لتحقيق مصالحهما المشتركة وتعزيز الاستقرار في المنطقة.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence

islamrozaik

كاتب ومطور لدي موقع اكسترا نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى