منوعات
أخر الأخبار

الزمالك يستقبل لاعبيه الجدد بجلسة تصوير استعراضية قبل المؤتمر الصحفي

الزمالك يستقبل لاعبيه الجدد بجلسة تصوير استعراضية قبل المؤتمر الصحفي

في إطار استعدادات النادي الأبيض للمرحلة القادمة، خضع لاعبو الزمالك الجدد لجلسة تصوير فاخرة داخل مقر النادي بميت عقبة. استعدادًا لتقديمهم لوسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي المرتقب الذي سيعقد يوم الاثنين المقبل.

وقد شهدت جلسة التصوير حضور العديد من اللاعبين البارعين الذين انضموا إلى صفوف الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وكان عبدالله السعيد، القادم من بيراميدز، أحد الحاضرين البارزين في هذه الجلسة، إلى جانب محمد عاطف، ومحمد شحاتة. وياسر حمد، وناصر ماهر، وزياد كمال، وأحمد حمدى، بالإضافة إلى مهاب ياسر.

من جهة أخرى، يخضع اللاعب الأوغندي موتيابا حاليًا لجلسة تصوير خاصة، في انتظار تقديمه للإعلام.

وتأتي هذه الأحداث بعد نجاح إدارة الزمالك في التعاقد مع عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية. بعد تسوية أزمة إيقاف القيد وسداد الديون المستحقة لاتحاد الكرة، مع رحيل عدد من اللاعبين.

تم الإعلان عن ضم الزمالك لعدد من اللاعبين، بما في ذلك: عبدالله السعيد وسيف جعفر من بيراميدز، ومحمد شحاتة من طلائع الجيش على سبيل الإعارة بنية البيع. وناصر ماهر من فيوتشر، والفلسطيني ياسر حمد، ومهاب ياسر من الداخلية، ومحمد عاطف من طنطا، بالإضافة إلى زياد كمال من إنبى.

وقد تم قيد اللاعبين في قائمة الفريق باتحاد الكرة بعد سداد قسط المديونية المستحقة للزمالك. مما سمح بفتح السيستم والسماح للفريق بقيد لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية.

من المتوقع أن يعلن الزمالك عن المزيد من الصفقات الجديدة بعد تمديد فترة القيد حتى 6 فبراير. وذلك بعد إعلان اتحاد الكرة عن تمديد الفترة للأندية في الدوري الممتاز والقسم الثاني

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
الزمالك يستقبل لاعبيه الجدد بجلسة تصوير استعراضية قبل المؤتمر الصحفي

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى