رياضة
أخر الأخبار

الزمالك يكشف الحقيقة الكاملة في ادعاء شيكابالا للإصابة قبل نصف نهائي الكونفدرالية

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرا وخاصة قبل مباراة الفارس الأبيض، أمام نظيره دريمز الغاني في نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بخصوص ادعاء محمود عبد الرازق شيكابالا للإصابة قائد الزمالك، بعدما تم إبلاغه بأنه سيكون خارج تشكيل الفريق الأساسي في هذا اللقاء.

وقال أحمد سالم خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباحكو رياضة”، عبر اثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: “إصابة شيكابالا عضلية وحقيقة ليست مصطنعة وغير حقيقية، وليس سياسية أو أدعاء كما تردد أو قيل، بعدما علم بأنه سيكون خارج تشكيل الزمالك أمام دريمز الغاني”.

وأردف متحدث الزمالك:” شيكابالا تعرض في تدريبات الزمالك، للإصابة أثناء تسديد الكرة وبالتالي غاب عن مواجهة دريمز سواء ذهابا أو إيابا، لو كانت إصابة سياسية كان عاد في مباراة سموحة، ولكن يواصل حاليا التأهيل خاصة وأنه لم يتعاف تماما من الإصابة التي ألمت ولحقت به”.

وأشار سالم: “لدينا حالة استياء شديد مما يقال عن شيكابالا مؤخرا، وكل اللي بيتقال كلام مواقع، ومش قادرين نفهم وجه الاستفادة، من إعداد مقارنة بفوز الزمالك في وجود شيكابالا وغيابه.. شيكابالا مصاب بيتهاجم يلعب بيتهاجم في البيت بيتهاجم، ياريت الناس تهدى عليه شويه”.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence

islamrozaik

كاتب ومطور لدي موقع اكسترا نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى