77
منوعات
أخر الأخبار

السلطانه لخامات الحلويات في بورسعيد يوفر بدائل مصرية

السلطانه لخامات الحلويات في بورسعيد يوفر بدائل مصرية عالية الجودة لمستلزمات الحلويات

بورسعيد، 27 فبراير 2024

في خطوة تعكس الاهتمام المتزايد بالمنتجات المحلية والجودة العالية، يعلن محل السلطانة في بورسعيد عن توفيره لمجموعة واسعة من بدائل المنتجات الغربية الشهيرة لمستلزمات الحلويات بجودة عالية وأسعار معقولة.

تتضمن تشكيلة محل السلطانة الواسعة بدائل مصرية للعديد من المنتجات العالمية المعروفة مثل النوتيلا، واللوتس، والاوريو، والكيندر، والبيستاشيو، مما يتيح للعملاء فرصة تنويع خياراتهم والاستمتاع بمنتجات مصنوعة محلياً بجودة عالية.

وفي إطار جهوده لتلبية احتياجات الشيف وأصحاب المخابز والكافيهات، يوفر محل السلطانة أيضاً مجموعة متنوعة من الصوصات مثل الشوكولاتة والكاراميل واللوتس، بالإضافة إلى أنواع دقيق الحلويات والمعجنات، ومجموعة متنوعة من البودرات والمكسرات، مما يجعله المكان المثالي لتلبية احتياجات الطهي بشكل شامل.

20240227 163745 ٠٠٠٠

تأتي هذه الخطوة في إطار رؤية محل السلطانة في دعم الصناعة المحلية وتشجيع استخدام المنتجات المصرية، حيث يسعى المحل لتقديم مواد ذات جودة خيالية بأسعار تنافسية لدعم الصانعين وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

يقع محل السلطانة في مدينة بورسعيد بالقرب من تعاونيات الجيزة، ويمكن للعملاء التواصل معه عبر الواتساب على الرقم 01022565508. كما يمكن الحصول على مزيد من المعلومات والاستفسارات من خلال التواصل مع مدير التسويق والمبيعات، أحمد سلطان، على الرقم 01221474085.

باختصار، يعتبر محل السلطانة الحل الأمثل لأصحاب المخابز والكافيهات والشيف المحترفين الذين يبحثون عن بدائل مصرية عالية الجودة لمستلزمات الحلويات بأسعار معقولة في بورسعيد.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
20240227 163646 ٠٠٠٠

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى