منوعات
أخر الأخبار

السيد خالد بدر يحقق إنجازًا فنيًا كبيرًا ويعلن عن معرضه الفني القادم

السيد خالد بدر يحقق إنجازًا فنيًا كبيرًا ويعلن عن معرضه الفني القادم

في خبر صادر عن جريدة اكسترا نيوز، نشارككم قصة نجاح شاب مصري ملهم يدعى السيد خالد بدر، المعروف بـ”elkhomyne artist”، الذي ينتمي لمدينة منوف بمحافظة المنوفية. السيد خالد بدر، الذي تخرج من الأزهر، أثبت نفسه كفنان تشكيلي متميز ورسام حوائط بارع.

الإنجاز الذي حققه السيد خالد بدر هو رسم أكبر لوحة تاريخية في مصر، بمساحة تبلغ 60 متر مربع، في ممشى القاهرة بجوار كبري قصر النيل. هذا الإنجاز ليس مجرد تحقيق فني بل يمثل رمزًا للإلهام والإبداع.

بفضل الله، يعلن السيد خالد عن إطلاق معرضه الفني القادم، والذي سيكون باسم “elkhomyne artist”. يهدف هذا المعرض إلى عرض وبيع المشغولات اليدوية واللوحات الفنية التي قام بإنتاجها السيد خالد ، بالإضافة إلى فتح باب التسجيل في كورسات الرسم لتوصيل الموهوبين إلى أحلامهم الفنية.

بهذا الإعلان، يأمل السيد خالد بدر في إلهام المزيد من الشباب وتشجيعهم على ممارسة الفن والإبداع، وتحقيق أحلامهم الفنية بكل جد وإصرار.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
خالد بدر يحقق إنجازًا فنيًا كبيرًا ويعلن عن معرضه الفني القادم

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى