77
أخبار عاجلة
أخر الأخبار

السيسي يدعو لإنهاء مأساة فلسطين وتبادل الرهائن

السيسي يدعو لإنهاء مأساة فلسطين وتبادل الرهائن

أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي عن متابعته الدقيقة للتطورات الإيجابية في المفاوضات الجارية لتحقيق هدنة شاملة في قطاع غزة. وفي خطوة تعكس التزامه بتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة، دعا السيسي، عبر حسابه على فيس بوك، جميع الأطراف إلى بذل المزيد من الجهود للوصول إلى اتفاق ينهي المأساة الإنسانية ويسهم في تبادل الرهائن.

تأتي هذه الدعوة في ظل الجهود المبذولة من قبل مختلف الأطراف لإيجاد حلول للوضع الراهن في فلسطين، وسط استمرار التصعيد العسكري والانتهاكات الإنسانية في قطاع غزة.

ومن جانبه، أكد السيسي على أهمية التعاون الدولي والإقليمي في التصدي للتحديات الراهنة، وتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة، مشيراً إلى أن الحلول الشاملة والمستدامة تتطلب تضافر جميع الجهود وتبادل الحوار المثمر بين الأطراف المعنية.

تجدر الإشارة إلى أن الدعوة لتبادل الرهائن تأتي في إطار الجهود المبذولة لإنهاء الصراعات المسلحة وتعزيز التفاهم والتعاون بين الدول والأطراف المعنية، في سبيل تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة بأسرها.

وختم الرئيس السيسي دعوته بالتأكيد على استعداد مصر لدعم أي جهود تهدف إلى إنهاء المعاناة الإنسانية في فلسطين وتحقيق السلام والاستقرار المنشودين لشعب فلسطين الشقيق.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
2024 4 2 19 24 31 946

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى