منوعات
أخر الأخبار

الشيخ عمرو الراوي القصاصي يترك بصمته في مجالات متعددة

الشيخ عمرو الراوي القصاصي يترك بصمته في مجالات متعددة: من الشعر إلى العدل والعقارات

القاهرة، 15 مارس 2024 (اكسترا نيوز)
بفخر واعتزاز، نقدم لكم قصة نجاح شخصية متميزة تحمل في طياتها العديد من الإنجازات والخدمات المجتمعية. الشيخ عمرو الراوي القصاصي، المقيم بمحافظة القاهرة، والذي يعدّ خريجًا لكلية دار العلوم بجامعة القاهرة. كما قد برز بتألق في عدة مجالات.

محتوى فني وأدبي:
تألق الشيخ عمرو الراوي القصاصي لم يقتصر على العلم والعدل فحسب
. بل امتد إلى عالم الفن والأدب، حيث يعتبر منشئًا لمحتوى شعري وخواطري يلامس القلوب ويعبر عن مشاعر الناس. إنجازاته في هذا المجال لا تقل أهمية عن إنجازاته في مجالات أخرى. كما بلغت مشاهداته على وسائل التواصل الاجتماعي في غضون ثلاثة أشهر أكثر من 10 ملايين مشاهدة.

القضاء والعدل:
ليس فقط شاعرًا ومؤلفًا، بل يتجاوز الشيخ عمرو الراوي القصاصي الحدود إلى عالم القضاء والعدل، حيث يشغل منصب قاضٍ عرفي لحل المنازعات. بفضل الله تعالى ومهارته القضائية، تم حل أكثر من 50 نزاعًا وقضية بنجاح، مما يؤكد على قدراته وتفانيه في خدمة المجتمع وتحقيق العدل.

العقارات والتشطيبات:
وفي إضافة لمجالاته السابقة، يتخصص الشيخ عمرو الراوي القصاصي في مجال العقارات والتشطيبات، حيث يعمل بجد لتحقيق رؤى عملائه وتلبية احتياجاتهم في هذا القطاع المهم.

بهذه الإنجازات والتفاني في خدمة المجتمع، يثبت الشيخ عمرو القصاصي أن العطاء والإبداع لا حدود لهما، وأن التفرد والتميز هما السمة البارزة لشخصيته.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
عمرو الراوي القصاصي يترك بصمته في مجالات متعددة من الشعر إلى العدل والعقارات

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى