منوعات
أخر الأخبار

الفنانة أمال نزيه تحكي قصتها في عالم الفن والإعلانات وركبت الرياضة في حياتها

الفنانة أمال نزيه تحكي قصتها في عالم الفن والإعلانات وركبت الرياضة في حياتها

القاهرة – من خلال رحلتها الملهمة في عالم الفن والإعلانات، تشارك الفنانة المغربية أمال نزيه قصتها الفريدة مع الجمهور، حيث نجحت في تحقيق أحلامها وتحولت من مجال الإعلام كمذيعة إلى عالم الإعلانات كموديل، مؤكدة عزمها على مواصلة التألق في مسارها الفني.

وُلدت أمال نزيه في مدينة الدار البيضاء بالمملكة المغربية، وتقيم حاليًا في القاهرة، حيث تعيش وتعمل في عالم الفن والإعلانات. بدأت مسيرتها المهنية كمذيعة في مجال الإعلام، لتبرز بعدها كموديل في الإعلانات، حيث حققت نجاحًا كبيرًا وتفاعل إيجابي من الجمهور.

تتميز امال نزيه بقوامها الرشيق ولياقتها البدنية، حيث تمارس الرياضة بانتظام كجزء من نمط حياتها الصحي، مما يسهم في تعزيز ثقتها بنفسها وإطلالتها المشرقة أمام الكاميرا.

وتعتبر الاعلاميه امال نزيه اول مذيعه مغربيه في مصر مما يمنحها رونقا مميزا

تعبر امال نزيه عن فخرها وسعادتها بمسيرتها المهنية وتطورها في عالم الفن والإعلانات، مؤكدة على أهمية العمل الجاد والاستمرارية في تحقيق الأحلام، وتحفيز الشباب على متابعة شغفهم وتحقيق أهدافهم.

تأتي هذه الخطوة في إطار روح المبادرة والتجديد التي تعتمدها الفنانة المتميزة، حيث تسعى دائمًا لاكتساب خبرات جديدة والمحافظة على مستوى تميزها في مجال عملها.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
أمال نزيه تحكي قصتها في عالم الفن والإعلانات وركبت الرياضة في حياتها

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى