منوعات
أخر الأخبار

الفنانة مريم محمد محمود سليمان تبرز تألقها في مجالات الفن والرياضة وتحصد إشادات عالمية

الفنانة مريم محمد محمود سليمان تبرز تألقها في مجالات الفن والرياضة وتحصد إشادات عالمية

في خبر حافل بالإنجازات، أعلنت الفنانة مريم سليمان، المعروفة بفنها في الخط العربي والفن التشكيلي، عن سلسلة من النجاحات والمشاركات البارزة في مجالات متعددة.

بالإضافة إلى إقامتها لأول معرض فني فردي بمفردها في الجمعية الإفريقية، حيث شهد الافتتاح حضور السفير، شاركت أيضًا في ورشة عمل لتعزيز القدرات البشرية من خلال الخط العربي في ندوة التنمية البشرية.

تتميز مريم بمسيرة فنية مليئة بالإنجازات، حيث حصلت على شهادة من جامعة برلين في ألمانيا، بالإضافة إلى افادة من كلية الفنون الجميلة وشهادة من مجلس البريطاني للعلاج بالفن.

كما سجلت في المجلس الأعلى للصحافة، حيث تعمل أيضًا كمراسلة صحفية في عدة صحف مصرية بارزة مثل جريدة مصر الدولية وجريدة القيادات وجريدة أخبار مصر الآن.

ومن خلال مشاركاتها في العديد من المعارض والموتمرات على المستوى المحلي والعالمي، أظهرت مريم تفوقها واستمراريتها في صناعة الفن وتطوير مواهبها.

شاركت في معارض مهمة مثل معرض الابداع الفن العربي بقصر ثقافة الانفوشي بالإسكندرية وملتقى مسعود الدولي، إلى جانب مشاركتها في معارض ومؤتمرات أخرى في جميع أنحاء مصر.

وكما لا تقتصر مواهب مريم على المجال الفني فقط، بل تمتد أيضًا إلى المجال الرياضي، حيث شاركت في السباحة وحصلت على المركز السابع في بطولة العمومي.

كما حصلت على الحزام الأسود في الكاراتيه وحصدت المركز الخامس في بطولة الجمهورية للكاراتيه، بالإضافة إلى المشاركة في بطولات أخرى في مختلف الرياضات.

وتعتبر جميع هذه الإنجازات والتقديرات والدروع التي حصلت عليها مريم سليمان، دليلاً على موهبتها المتعددة وتفانيها في مجالاتها المختلفة، مما يجعلها إحدى الشخصيات البارزة والملهمة في المجتمع.

1000592767

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى