77
منوعات
أخر الأخبار

الفنانه جهاد إبراهيم أحمد: مثال يحتذى به في تربية الطفل والفنون

الفنانه جهاد إبراهيم أحمد: مثال يحتذى به في تربية الطفل والفنون

الإسكندرية، 11 يونيو 2024 – تبرز جهاد إبراهيم أحمد، المعروفة باسم Gogo Ahmed، كواحدة من الشخصيات البارزة في مجال تربية الطفل والفنون في محافظة الإسكندرية. وُلدت جهاد في 30 سبتمبر 1993، وحققت العديد من الإنجازات الأكاديمية والمهنية التي تجعلها نموذجاً يحتذى به.

جهاد، وهي مدرس مساعد في كلية التربية بجامعة الإسكندرية، حصلت على درجة الماجستير في تربية الطفل من قسم أصول التربية، حيث كانت رسالتها حول الألعاب الإلكترونية ودورها في تربية الطفل. وتواصل حالياً دراساتها العليا للحصول على درجة الدكتوراه في تربية الطفل، مع التركيز على مسرح الطفل.

تميزت جهاد بقدرتها على دمج التعليم بالفن، حيث كانت قدوة في مسابقة الفنانين الأطفال التي نظمتها محافظة الإسكندرية. وتهدف من خلال مشاركاتها الفنية إلى تعزيز الفهم والتقدير للفنون بين الأطفال والشباب.

وفي حديثها لجريدة اكسترا نيوز، أعربت جهاد عن أحلامها الكبيرة، قائلة: “أطمح أن أصبح أستاذة في الجامعة في مجال تربية الطفل، وأن أكون فنانة كبيرة معروفة بمعارضي الفنية التي تحمل اسمي”.

تُعد جهاد مثالاً حياً على الإصرار والطموح، وتواصل مسيرتها العلمية والفنية بخطى ثابتة، مؤمنة بأهمية التعليم والفن في بناء جيل جديد واعٍ ومبدع

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
WhatsApp Image 2024 06 11 at 8.20.28 PM

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى