منوعات
أخر الأخبار

الفنانه ولاء كمال : رحلة فنية ملهمة للشابة الواعدة

الفنانه ولاء كمال : رحلة فنية ملهمة للشابة الواعدة

*القاهرة – في تتبع دؤوب لمواهب الشباب المصري في مجال الفن. كما قررت جريدة اكسترا نيوز إلقاء الضوء على إحدى ألمع نجمات الجيل الجديد، الممثلة ولاء كمال. البالغة من العمر 27 عامًا، والتي تجمع بين الموهبة الفنية والتفرد الثقافي.*

ولاء، التي وُلدت في محافظة المنوفية بشبين الكوم. تتميز بأصولها المتنوعة حيث تنحدر والدتها من أصول تركية. في حين يعود أصل والدها إلى المنوفية. ما أضفى على شخصيتها تنوعًا وغنى ثقافي.

بينما حازت ولاء على درجة الليسانس في حقوق الإنسان. ولكن رغم شغفها بتلك الميدان، إلا أنها استطاعت أيضًا البروز في. عالم الفن من خلال تقديم برامج وأعمال فنية مميزة.

من بين أعمالها البارزة مشاركتها في مسلسل “قوت القلوب” الجزء الثاني. وفيلم “عاشق”، ومسلسل “اعمل إيه” وفيلم “أصل الحكاية”، وفيلم “أنا وابن خالتي”. وفي الوقت الحالي، تتألق ولاء في تصوير مسلسل “محارب” ومسلسل “الوصفة السحرية”.

هذه الرحلة الفنية الملهمة تبرز إبداع ولاء كمال. الشابة الواعدة التي تعد واحدة من أمهر الشباب المصريين في عالم الفن الحديث.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
الفنانه ولاء كمال

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى