مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

تعرف علي الفنان أحمد ناجي حامد

أحمد ناجي: شاب مصري يجمع بين الفن والأعمال
أحمد ناجي حامد سليمان ، المعروف باسم فرعون الفن ، وهذا اللقب أطلقه عليه زملاء المسرح، هو شاب مصري يتمتع بالموهبة والشخصية المتعددة الأوجه. ولد في 7 فبراير 2002 في محافظة الدقهلية .تحديدآ مركز أجا ، ودرس في الأزهر الشريف ،وتخرج من كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنين بدمياط الجديدة. وهو مهتم بالفن والثقافة منذ صغره.

أحمد ناجي لديه شغف بالمسرح ، وهو ممثل مسرحي لدي قصر ثقافة المنصورة. شارك في عدة مسرحيات وعروض فنية ، وأبدع في تقديم أدوار مختلفة ومتنوعة. يقول أحمد: “أحب المسرح لأنه يعبر عن مشاعري وأفكاري. أحب أن أجعل الناس يضحكون ويبكون ويتفاعلون مع قصصي”.

أحمد ناجي ليس فقط فنانًا ، بل أيضًا رجل أعمال ناجح. هو مدير شركة الوفاء للشحن البري ، وهي شركة تقدم خدمات الشحن والتوصيل للعملاء في جميع أنحاء مصر. يقول أحمد: “أحب الأعمال لأنها تعطيني التحدي والمسؤولية. أحب أن أقود فريقًا من الموظفين المتفانين والمؤهلين. أحب أن أرضي عملائي بجودة خدماتي”.

أحمد ناجي لديه حلم آخر: أن يصبح متداولًا محترفًا في سوق الأوراق المالية. يقول أحمد: “أود أن أتعلم كيفية التداول بذكاء وإستراتيجية. أود أن أزيد من دخلي وأستثمر في مشاريع جديدة”.

أحمد ناجي هو مثال للشاب المصري الذي يجمع بين الفن والأعمال في حياته. هو رمز للإبداع والطاقة والطموح لجيله ولأجيال قادمة.

انستجرام

فيسبوك

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى