مساحه اعلانيه فارغه
أخبار الفن والفنانين
أخر الأخبار

الفنان العراقي المتميز علي رعد محمد يشارك في فيلم جولة أفريقية

كشف الفنان علي رعد محمد، تفاصيل مشاركته في مهرجان «فيسباكو» المقام حاليا في إفريقيا وبالتحديد في العاصمة واغادوغو بدولة بوركينا فاسو، مشيرا إلى أن المهرجان يعد من أكبر مهرجانات السينما في أفريقيا.

أوضح علي، أنه تم اختيار 170 عملاً للتنافس في مهرجان «فيسباكو»، بما فيها 15 فيلماً طويلاً للفوز بتكريم «يينيغا غولدن ستاليين» وجائزة مالية مقدارها 30 ألف دولار.

وأضاف الفنان الشاب، أن فيلم “جولة أفريقية” من ضمن الأفلام المشاركة في المهرجان، والذي تم تصويره خلال الفترة الماضية داخل عدد من الدول الأفريقية.

تابع، أن الفيلم ينتمي إلى نوعية الأفلام الدرامية القصيرة ومدته نصف ساعة، حيث تدور أحداثه حول شاب يتعرض للعديد من المشكلات والإحباطات في عمله وحياته الشخصية حتى يلجأ إلى السفر بعيدا للبدء من جديد.

وأضاف، أن ذروة الأحداث تبدأ خلال جولة الشاب الأفريقية التي يخوضها ضمن عمله ويتعرف خلالها على عادات وتقاليد الدول الأفريقية الأمر الذي يغير حياته رأسا على عقب.

أعرب الفنان علي رعد محمد، عن أمله في أن يحظى الفيلم القصير على إعجاب الجمهور الأفريقي والعربي عقب عرضه بالمهرجان، وكذا النقاد، وذلك تمهيدا للمشاركة به في مختلف المهرجانات المحلية والإفريقية الأخرى.

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى