منوعات
أخر الأخبار

الفنان جلال أشرف جلال يحكي عن تجربته الأولى في مسلسل “لأذكياء فقط”

الفنان جلال أشرف جلال يحكي عن تجربته الأولى في مسلسل “لأذكياء فقط” خلال شهر رمضان

المقدمة:
تحدث الفنان الشاب جلال أشرف عن فرحته الكبيرة بمشاركته في عمل فني رمضاني لأول مرة، حيث شارك في مسلسل “لأذكياء فقط”. وقال جلال إنه كان يحلم بهذه التجربة منذ طفولته، وبفضل الله تحققت الآن، معبرًا عن أمنيته في المشاركة في أعمال فنية رمضانية سنوياً لتحقيقها أعلى نسب مشاهدة وتحقيق حلمه في أن يصبح ممثلًا عالميًا مشهورًا.

المحتوى:
جلال أشرف كشف عن تفاصيل مسلسل “لأذكياء فقط”، الذي يتألف من 15 حلقة ويبدأ عرضه من منتصف شهر رمضان. ووصف العمل بأنه كوميدي، يدور حول شاب يقع في حب زميلته بالجامعة ويحاول اختراع علاج لمرض نادر، ويواجه مع أصدقائه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

كما كشف جلال عن شخصيته في المسلسل وهي “حودة”، وأشار إلى أن العمل يشارك في بطولته كوكبة من الفنانين الشباب والمتميزين من بينهم: حمدي المرغني، كريم عفيفي، رنا رئيس، محمود البزاوي، ريم سامي، دعاء حكم، محمد أوتاكا، أحمد شاهين، ملك بدري، ومحمد المولي.

الختام:
“لأذكياء فقط” هو من إنتاج شركة ستارز ميديا، وفكرة محمد ناير، وتأليف فليمون صبحي، ريمون صبحي، فادي صبحي، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي. تعتبر هذه التجربة الفنية الأولى لجلال أشرف في الدراما الرمضانية، ويتطلع الجمهور إلى مشاهدته ومشاركته في الأعوام القادمة.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
جلال أشرف جلال يحكي عن تجربته الأولى في مسلسل لأذكياء فقط

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى