مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

الفنان عبد الباسط محمد قصة نجاح شاب قناوي يتألق في عالم الفن والتمثيل ويحلم بالمزيد

الفنان عبد الباسط محمد قصة نجاح شاب قناوي يتألق في عالم الفن والتمثيل ويحلم بالمزيد

في قنا، مركز أبو تشت، تتوجّه أنظار الجمهور نحو شاب مبدع يحمل في جعبته الكثير من الطموح والإبداع، الشاب عبدالباسط محمد أحمد، المعروف بـ “باسيتو”.

وُلد باسيتو في 29 نوفمبر 1997، وتخرج من معهد فني صناعي.لم يقتصر عطاء باسيتو على مجال التصوير الفوتوغرافي، بل امتدت مسيرته الفنية لتشمل عالم التمثيل والإخراج، حيث يعمل كممثل ومخرج في فرقة “أساطير الفن” باتحاد شباب العمال التابع لوزارة الشباب والرياضة.

قدّم باسيتو العديد من الأعمال الفنية المميزة، من بينها فيلم “اطيب ديب”، و”الفوتورسام” الذي قام بإخراجه، و”ابن العمده”، إلى جانب مشاركته في عروض مسرحية متميزة مثل “علي فين”، و”شيطان الإدمان”، و”مناخوليا”، و”فن مقاومة الضباع”، و”شهداء فلسطين”.

تعدّ مسارح مركز التعليم المدني بالزمالك، ومركز شباب الجزيرة، ومسرح آفاق برمسيس، ومسرح الهوسابير، ومسرح ساقية الصاوي، ومسرح اتحاد شباب العمال بشارع الجمهورية من بين المسارح التي شهدت عروضه الناجحة.

وبالإضافة إلى شغفه بالفن، يمتلك باسيتو شغفًا آخر في عالم التصوير الفوتوغرافي، كما يمتلك هواية الرسم التي يعكس من خلالها إبداعاته الفنية.

يتميّز باسيتو بإلهامه وإبداعه الذي يتجاوز الحدود، وهو يحلم بمستقبل مشرق يجمع بين عشقه للفن وتطلعاته المهنية المتنوعة، ويعد هو قدوة للشباب الطموح في مصر وخارجها.

اخري :-

عزيزنا القارئ،

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات. نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء. نرجو منكم توخي الحذر والتحقق من المصادر قبل اعتماد البيانات.

شكرًا لتفهمكم.

إدارة جريدة إكسترا نيوز

تواصل مع الجريده عبر:

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى