مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

الفنان محمد هاني زكي “mavia” يتألق في عالم الإبداع والإخراج*

الفنان محمد هاني زكي “mavia” يتألق في عالم الإبداع والإخراج*

الجيزة – 13 مارس 2024 – (اكسترا نيوز)

تتألق الشخصية الفنية الواعدة، محمد هاني زكي المعروف بـ “mavia”، في عالم الفن والإبداع. كما يجمع بين مواهب الإخراج، التصوير، والكتابة. ولد “mavia” في الجيزة في 30 سبتمبر 2002، وهو طالب بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة ٦ اكتوبر .

بدأ “mavia” مشواره الفني كمخرج ومصور. كما قام بإخراج عدة كليبات ناجحة، من بينها “صبحت ببيع” للفنان عمرو قطة، و”بدون عرش” لـ تيو و محمود هلال ” الليثي الكروان و فاقد على الحدود لبوشة. و كار عوالم ل بيدو القط كما أنه أبدع في إخراج الإعلانات لعدة علامات تجارية معروفة. مثل ” ٧ سينسو” و” أونداجي ” و”بابل جام” و”توناي” و”انست ايس كريم”.

ويشتهر “mavia” أيضًا بمواهبه الكتابية. كما ساهم في كتابة وإخراج ثلاثة أفلام قصيرة نالت إعجاب الجمهور، وهي “قهوة مظبوط” للاسف و”حاجة ساقعة” و”العودة للديار”.

ومن جانبه، قام “mavia” بتأسيس مسيرة فنية مميزة كمؤلف ومطرب. حيث قام بإصدار أكثر من 20 أغنية تجسد مواهبه وابتكاره الفني، من بينها “لقطه لقطه”. و”ع المظبوط”، و”لله الهيبة”، و”حب في حب”.

وعبر “mavia” عن حلمه الكبير في أن يصبح مخرجًا معروفًا على الساحة الفنية، مما يؤكد على إصراره وتفانيه في تحقيق أحلامه الفنية.

يعبر “mavia” عن تطلعاته المستقبلية بتحقيق أعمال فنية أكثر تميزًا وابتكارًا، مما يجعله واحدًا من أبرز الشخصيات الفنية الواعدة في مصر والعالم العربي.

اخري :-

عزيزنا القارئ،

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات. نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء. نرجو منكم توخي الحذر والتحقق من المصادر قبل اعتماد البيانات.

شكرًا لتفهمكم.

إدارة جريدة إكسترا نيوز

تواصل مع الجريده عبر:

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى