منوعات
أخر الأخبار

القبطان محمد عبده زكى سلامه: القبطان الذي يبحر في بحار النجاح والتنمية

محمد عبده زكى سلامه: القبطان الذي يبحر في بحار النجاح والتنمية

تبرز شخصية محمد عبده زكى سلامه، المعروف بلقب “القبطان محمد عبده”، كرمز للتميز والإنجاز في مجالات متعددة من العمل والرياضة والتنمية.

وُلد محمد عبده زكى سلامه في محافظة الغربية، طنطا، في 20 يناير 1988، ومنذ صغره أبدى اهتمامًا بالرياضة حيث كان يلعب كرة القدم في ناشئين نادي غزل المحلة، مما أثرى شخصيته بروح المنافسة والتحدي.

تخرج محمد من الأكاديمية البحرية، حيث بدأ مسيرته المهنية كقبطان يخت، وسرعان ما برزت قدراته القيادية والتنظيمية في هذا المجال، مما جعله يحقق نجاحًا باهرًا ويكتسب سمعة طيبة.

ومنذ ذلك الحين، استطاع محمد عبده زكى سلامه أن يحقق إنجازًا جديدًا في عالم الأعمال، حيث يشغل حاليًا منصب المدير التنفيذي لمنظمة الوحدة العربية الأفريقية للتنمية، حيث يعمل بجدية على تعزيز التعاون الإقليمي والتنمية المستدامة في المنطقة.

إلى جانب عمله في المنظمة، يتولى أيضًا منصب رئيس مجلس إدارة شركة فيوتك للتوريدات العمومية، حيث يضع خبرته ومهاراته في خدمة تطوير القطاع التجاري وتعزيز الاستدامة الاقتصادية.

تتجلى في شخصية محمد عبده روح الإصرار والعزيمة على تحقيق النجاح والتميز في كل مجال يخوضه، مما يجعله نموذجًا يحتذى به في عالم الأعمال والتنمية.

نتمنى لمحمد عبده زكى سلامه المزيد من النجاح والتفوق في مسيرته المهنية والشخصية، ونتطلع إلى المزيد من الإنجازات الرائعة التي سيحققها في المستقبل القريب.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
عبده زكى سلامه القبطان الذي يبحر في بحار النجاح والتنمية

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى