منوعات
أخر الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو بدور الـ16 لبطولة كأس أمم أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو بدور الـ16 لبطولة كأس أمم أفريقيا

منتخب مصر يواجه التحديات في دور الـ16 ببطولة أمم أفريقيا أمام الكونغو الديمقراطية: الغيابات وقنوات البث المتاحة

النص:

في إطار منافسات دور الـ16 لبطولة كأس أمم أفريقيا. يستعد منتخب مصر لمواجهة الكونغو الديمقراطية على ملعب لوران بوكو بمدينة سان بيدرو، في مباراة متوقعة تجمع بين الطرفين يوم الأحد.

يواجه المنتخب المصري تحديات كبيرة في هذه المواجهة بسبب الغيابات الحساسة. حيث يتأثر بغياب حارس المرمى محمد الشناوى، إضافة إلى غيابات النجوم إمام عاشور ومحمد صلاح نتيجة الإصابات.

قنوات البث:

يمكن متابعة المباراة على قناة “BeIN Sports MAX 1″، التي تعد الناقل الحصري لبطولة كأس الأمم الإفريقي 2023 بكوت ديفوار. سيتم بث المباراة على التردد 12604 بمعدل استقطاب أفقي H ومعدل ترميز 27500.

قنوات البث المفتوحة:

هناك أيضاً خيارات لمتابعة المباراة عبر القنوات المفتوحة، حيث تذاع على قناة tvt التوجولية. وذلك عبر قمر يوتلسات 9 شرق، بالإضافة إلى قنوات TV 5.8 عبر القمر الصناعي تركسات 42 شرقًا.

تصحيح الأخطاء والتحضير للمواجهة:

يعمل المدرب البرتغالي روي فيتوريا على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق في دور المجموعات. حيث يسعى لتحسين الأداء وتحقيق النتائج الإيجابية في مواجهة الكونغو.

تاريخ المواجهات:

تاريخ المواجهات بين منتخبي مصر والكونغو يشهد تفوق الفراعنة، حيث فازوا في 8 مباريات رسمية من إجمالي 12 مواجهة سابقة. مما يضفي طابعًا إيجابيًا على آمال الفريق المصري في الوصول إلى مراحل متقدمة في البطولة.

النتائج السابقة:

في دور المجموعات، انتهت مباريات منتخب مصر بثلاث تعادلات إيجابية بنتيجة 2-2. بينما حقق منتخب الكونغو التعادل في جميع مبارياته بنتيجة 1-1 و0-0.

من المتوقع أن تكون المواجهة بين منتخبي مصر والكونغو حدثًا رياضيًا مثيرًا ويشهد تفاعلاً كبيرًا من قبل الجماهير. سواء في الملعب أو أمام شاشات التلفاز.

  • القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو بدور الـ16 لبطولة كأس أمم أفريقيا
القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو بدور الـ16 لبطولة كأس أمم أفريقيا

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى