مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

الكاتب حافظ ابراهيم سنار

صدر حديثا عن دار الراوى للنشر والتوزيع .. كتابي «٥٠ حقيقة فى ربط العلم بالإسلام ..لماذا ؟» للكاتب حافظ إبراهيم .. والكتابين تم عرضهم بمعرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته لعام٢٠٢٣ بالتجمع الخامس القاهرة الجديدة.
فى تصريح خاص للموقع و جريدة «اكسترا نيوز» أوضح الكاتب حافظ إبراهيم .. أن كتاب ٥٠ حقيقة فى ربط العلم بالإسلام .. يلقى الضوء عن صور من الإعجاز العلمي والتشريعي والغيبى .. فالإسلام اهتم بالعلم اهتماما كبيرا.

أكد أن كتاب لماذا ؟ .. أتحدث فيه عن المحرمات فى الدين الإسلامي الحنيف .. ولماذا حرمت ؟ .. وتأثير المحرمات على الصحة العامة للإنسان .. ويقدم نصائح متعدد بأهمية تجنب ارتكاب المحرمات لما لها من الآثار السلبية على الصحة.
الكاتب حافظ إبراهيم طالب بكلية الطب الجامعة الحديثة بالقاهرة واختار الدراسة بالطب البشرى .. إلا أنه يهوى الكتابة في العلم وربطه بالإسلام بأسلوب شيق .. ولديه طموح وشغف فى الكتابة وخاصة التى تشبع العقل البشرى.
كما أنه يمتلك موهبة عظيمة ويتعامل مع اللغة سريعا .. ويمتاز بسلاسة الفكر والقدرة على التعبير وسرعة البديهة والخيال الواسع .. نتمنى له التوفيق فى أعماله الحالية ومزيدا من الإصدارات والمؤلفات الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى