منوعات
أخر الأخبار

اللاعب مسلم حسن، المعروف بالشيخ، يواجه تحدٍ جديدًا بعروض مغرية من مصر وتايلند وفرنسا

اللاعب مسلم حسن، المعروف بالشيخ، يواجه تحدٍ جديدًا بعروض مغرية من مصر وتايلند وفرنسا

تحتفل جريدة اكسترا نيوز بمسيرة اللاعب البارز مسلم حسن، الملقب بالشيخ، الذي خطف أضواء الملاعب بإمكانياته الاستثنائية ومهاراته الفريدة.

وُلد الشيخ في بداية مسيرته الكروية في مركز شباب ببا، حيث برزت مواهبه الواعدة، وتألقت بصورة لافتة، مما جعله يستقطب اهتمام أندية كبيرة.

مقالات ذات صلة

ومن ثم، انتقل الشيخ إلى صفوف نادي تليفونات بني سويف، حيث أظهر قدراته الفنية وأداؤه المميز الذي لفت انتباه عدد من الأندية الكبيرة.

بعد ذلك، انضم الشيخ إلى صفوف الأولمبي والإتحاد وطلائع الجيش، حيث حقق نجاحات ملحوظة وتألق بشكل لافت.لينتقل لصفوف الزمالك بعقد يمتد لخمس مواسم

ولم يقتصر تألق الشيخ على الملاعب المصرية فقط، بل انتقل إلى الدوري الإماراتي ليلعب مع نادي الامارات الاماراتي لمده ٦شهور علي سبيل الاعارة.

ومن ثم إلى نادي يونايتد دبي اللذي يشارك بدوري الدرجة الثانية الاماراتي بعقد لمده موسم ونصف بيع نهائيا من فريق الزمالك حيث واصل تقديم أداء متميز وتألق ملفت للنظر.

1000566374

وهوا بعمر ٢١ ليصبح اصغر لاعب محترف في تاريخ النادي يشارك بالفريق الأول وفي تطور مهم، يواجه الشيخ عروضًا مغرية من عدة دوريات، بما في ذلك عروض من مصر وتايلند وفرنسا، مما يبرز الاعتراف العالمي بموهبته الاستثنائية وقدراته الفنية المتميزة.

تعليقًا على الأمر، صرح الشيخ: “أنا ممتن للفرص التي تأتيني، وسأفكر جديًا في كل العروض المقدمة لي، وسأختار الخيار الذي يناسب مستقبلي ومسيرتي الرياضية بشكل أفضل”.

تتطلع جريدة اكسترا نيوز إلى متابعة تطورات مستقبل الشيخ ونتمنى له المزيد من النجاح والتألق في مسيرته الكروية المبهرة.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
1000566375

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى